أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

القصة الكاملة على لسان رئيس النادي.. سبب فسخ العقد بين نادي تشرين وثائر كروما توقيعه للفتوة

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت 

ضجة كبيرة واتهامات متبادلة وكلام هنا وهناك عن قصة فسخ العقد بين نادي تشرين واللاعب ثائر كروما.

حاول بعض المتربصين في كلا الطرفين اتهام الآخر بعدم المصداقية في التعامل مع الموضوع للصيد في الماء العكر، ولتوجيه ضربة معنوية لفريق تشرين قبل لقائه اليوم مع الجيش في افتتاح الدوري لا سيما وأنه من المنافسين على اللقب.

رئيس نادي تشرين السيد مهدي بدور روى لـ”أثر برس” القصة الكاملة لفسخ عقد اللاعب ثائر كرومة حتى يكون الجمهور على اطلاع كامل عليها، مؤكداً بأن لديه الشهود والوثائق التي تثبت صحة كلامه وأن نادي تشرين لم يتعامل مع أحد إلا باحترافية من جهة وبروح الأبوة من جهة أخرى.

وقال رئيس نادي تشرين لموقع “أثر”: “قيمة عقد اللاعب ثائر كروما مع نادي تشرين كانت 400 مليون ليرة، قبض منها 60 مليون كدفعة أولى على أن يقبض 100 مليون بعد عودته من مشاركته مع المنتخب الوطني في الصين”.

وأضاف: “قمت بوضع مبلغ 50 مليون ليرة في النادي ليقبضها وأبلغته في مقر النادي بأنني سأدفع له مبلغ 50 مليون أخرى بعد عدة أيام”.

وتابع البدور في حديثه: “طلب ثائر بعدها أن يعيد قراءة بنود العقد وعندما وجد شرط جزائي بقيمة 35% من قيمة أي عقد خارج سوريا يدفعها للنادي في حال مغادرته، طلب تغيير هذا البند فوافقت له ووضع الشرط الذي طلبه وعندها طلب المغادرة؛ لأنه سيذهب للقاء أخيه محمد – لاعب فريق حطين- وطلبت منه التريث لحين تغيير بنود العقد؛ ولكنه أصر، وقال: إنه سيعود مباشرة بعد لقاء أخيه وذهب ولم يعد، وبعد انتظار طويل غادرنا النادي واتصلنا معه في اليوم الثاني؛ ولكنه لم يرد على كل الاتصالات التي قمنا بها”.

وأردف: “سافرنا أمس الخميس إلى دمشق للمبيت استعداداً للقاء الجيش وذهبت إلى اتحاد كرة القدم لأتفاجأ بأنه قدم شكوى إلى الاتحاد على النادي يطلب فيها فسخ العقد؛ فالتقيته هناك وسألته عن السبب؛ ولكنه حاول الإنكار وقال: إنه سيذهب للتمرين مع زملائه وسيلتقي المدرب ماهر بحري ومدير الفريق؛ ولكنه بدلاً من ذلك ذهب للقاء إدارة نادي الفتوة واتفق معها على كل الأمور”.

وأشار البدور إلى دور إدارة نادي الفتوة الذي كان إيجابياً في التعامل، وأعادت المبلغ الذي قبضه الكروما كاملاً.

ووصف السيد مهدي بدور في ختام حديثه لموقع “أثر” ما قام به اللاعب ثائر كروما بأنه غير مقبول وغير احترافي، ونادي تشرين لن تقف مسيرته على أي لاعب أو شخص آخر وهو بمن حضر وسيكون من المنافسين على اللقب واعتبر أن قضية الكروما قد انتهت ووطُيت من قبل النادي.

ووقع ثائر كروما قبل أشهر مع نادي الفتوة وبدأ معه تحضيرات الموسم، لينشب بينه وبين المدير الفني السابق للفتوة محمد عقيل خلاف دفعه لفسخ العقد والتوقيع لتشرين قبل أسابيع قليلة.

محسن عمران 

تعقيب: «ما ورد في المقال جاء عن لسان رئيس نادي تشرين  وموقع “أثر برس” يرحب بأي رد للاعب ثائر كروما حال رغبته بذلك».

اقرأ أيضاً