أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

الفنان ياسر العظمة يكشف بعض أسرار مسلسل مرايا 2021

by Athr Press G

رصد || أثر برس كشف الفنان السوري الكبير ياسر العظمة عن بعض أسرار مسلسل “مرايا 2021″، منها موعد بدء تصوير الجزء الجديد ومكان تصوير العمل.

حيث صرح ياسر العظمة خلال لقاء مع برنامج “ET” بالعربي، أنه سيبدأ بتصوير مسلسله الجديد مطلع العام القادم 2021 في الإمارات العربية المتحدة، وسيكون من تأليفه وبطولته، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

وأضاف بطل “مرايا” بأن الجزء الجديد من العمل سيجمع بين عدة ممثلين من الإمارات وسورية ودول عربية أخرى، وسيتناول عدة قضايا مهمة ومحورية من وحي الواقع.

كما أظهرت الصور التي نشرها موقع ET بالعربي مؤخراً ياسر العظمة برفقة المنتج الإماراتي عبد الرزاق العنيزي، والفنان وليد توفيق، والممثل السوري بشار إسماعيل، وآمال المغربي، والفنان محمود قصير والمخرج وليد ناصيف.

وكان العظمة قد انتقل إلى دبي مؤخراً لتحضير مشروعه الدرامي القادم، فيما يحظى مسلسل “مرايا” (الذي بدأ عام 1982) بشعبية كبيرة في سورية والعالم العربي لاعتماده أسلوب النقد الساخر، وضم المسلسل في معظم أجزائه نخبة من الممثلين السوريين، وتعاقب على إخراجه المخرجون هشام شربتجي ومأمون البني وحاتم علي وسامر برقاوي وسيف الدين سبيعي، وكان آخر موسم قد عرض عام 2013.

اقرأ أيضاً