أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

الفنان محمد خير الجراح يطلق أول ألبوم غنائي له في دبي

by Athr Press G

رصد || أثر برس أعلن الفنان السوري محمد خير الجراح إطلاق ألبومه الغنائي الأول خلال فعالية أقيمت في دبي يوم أمس السبت.

وبحضور نخبة من الفنانين والمثقفين السوريين والعرب أقامت شركة “أليجانس” لتنظيم الفعاليات حفل إطلاق الألبوم الغنائي الجديد للفنان محمد خير جراح أمس في فندق ميلينيوم بدبي.

وقدم الفنان الجراح مجموعة غنائية على المسرح في جو استعراضي، ظهر فيه الاهتمام من قبل الحضور وكان واضحاً أهمّية الأسماء المشاركة في صناعة معظم الأغاني، شاعر الأغنية المتفرّد صفوح شغالة والملحّن نهاد نجار الذي أعتبره من أهم الملحنين المتميزين، إضافة لأسماء أخرى شاركت في هذا المشروع.

وعلى هامش الفعالية، كشف الفنان محمد خير الجراح لمنصة “7 ميكس تي في” عن ألبومه الجديد بطريقة مختلفة تحوي استعراضات والإعلان عن إطلاق مشروع فرقة مسرح سورية من خلال هذا الاستعراض.

ويحوي الألبوم الجديد 4 أغان يما بين ناقدة وكوميدية ومونولوج وهي: “وعد الرجال، الجو العام، ليبقلو، عرّم”.

يذكر أن الجراح كان قد أطلق أغنية بمناسبة العيد الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة أطلق عليها اسم “إماراتي” وحملت الأغنية تعابير تبجل دولة الإمارات وشيوخها وتعدد شمائلها ومكارمها محتفياً بعيدها الخمسين.

وأطلق سابقاً أغنية باللهجة الحلبية تحت اسم “محسوبك أصلو حلبي” والتي حققت نجاحاً واسعاً، حيث كانت تجربته الأولى في الغناء.

يشار إلى أن الفنان محمد خير الجراح اشتهر كثيراً في الوطن العربي بشخصية “أبو بدر” في مسلسل “باب الحارة” والتي لاقت إعجاباً لدى متابعيه.

اقرأ أيضاً