أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

Search

محروقات حماة لـ”أثر”: انخفاض مدة استلام أسطوانة الغاز إلى 50 يوم وقد تنخفض لـ 40 يوم في رمضان

by Athr Press G

خاص ||أثر برس أكد مصدر مسؤول في فرع محروقات حماة لـ”أثر” إمكانية تخفيض مدة استلام مخصصات أسطوانة الغاز المنزلي إلى أقل من 40 يوماً، موضحاً أن الأمر يتحقق فعلياً باستمرار قيام المستفيد بتسليم أسطوانته الفارغة إلى معتمده، حيث يكون بذلك مساهماً في تغطية النقص الذي يعاني منه فرع محروقات حماة في الأسطوانات الفارغة مع وجود الوفرة في السائل.

ولفت المصدر إلى أن الطريقة السابقة التي تتبع قلّصت فترة استلام أسطوانة الغاز المنزلية من 90 يوماً إلى 85 وهكذا حتى وصلت الآن إلى 50 يوماً، وبمتابعتها سنصل إلى التسليم دون 40 يوماً، ونوه أن أكبر دليل على نجاح طريقة تسليم الفوارغ لاستلام المليئة هو تحسن إنتاج الغاز الذي كان لايتجاوز 4 آلاف أسطوانة فأمسى يتراوح بين 11 ألف و12 ألف يومياً يشمل حماة ووحدة غاز مصياف.

ورأى المصدر أن أي تأخير في وصول رسالة استلام الغاز سببه الناقل أو المعتمد، داعياً كل من تأخرت عليهم وصول الرسالة إلى تغيير معتمدهم نهاية كل شهر لكون المعتمد هنا “متلكئ” حسب تعبيره.

وسبق ودعا فرع محروقات حماة الأهالي لتسليم أسطواناتهم إلى عدد كبير من المعتمدين الذين اقترب موعد تسليمهم عدد من الأسطوانات، وهنا يترتب على المعتمدين تبليغ أهالي حيهم المسجلين لديهم بتسليم الأسطوانات الفارغة سواء شخصياً أو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يبلغ عدد المعتمدين في محافظة حماة حتى اليوم 1080 معتمد.

أيمن الفاعل – حماة

اقرأ أيضاً