أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

بالفيديو.. إعلامي سعودي يرفع “العكال” تحية لعمر السومة على الهواء مباشرة

by Athr Press M

أشاد الإعلامي الرياضي ماجد الفهمي بالمستوى الذي ظهر به المهاجم السوري عمر السومة ونجم فريق النادي الأهلي السعودي خلال الفترة الماضية، حيث قام برفع “العكال” الذي يرتديه على الهواء مباشرةً لتحيته.

السومة قاد الأهلي لتحقيق الفوز على الحزم بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة السابعة عشر ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الفهمي خلال تصريحات عبر برنامج “أكشن مع وليد” المذاع على قناة “إم بي سي أكشن”: “قد يدور لغط كبير على تصريحات عمر السومة، ولكن بحكم أنني مقرب جداً من النادي الأهلي، اللاعب الذي يطالب بالتصحيح سواء فنياً أو إدارياً، يكون قلبه على الفريق”.

وتابع الإعلامي السعودي: “عمر السومة أحد قادة الأهلي، وعلى مستوى العالم يتم الاجتماع مع قادة الفريق لمعرفة احتياجاته، ومن هذا القبيل، موجود الآن ياسر المسيليم ثم حسين المقهوي ثم عمر السومة، يجب استشارتهم في الفريق”.

وواصل: “السومة كان يغطي أخطاء الغير، حتى على مستوى الدفاع كان يعود ويقطع الكرات ويسجل أهدافاً صعبة وعالمية، التي لا يسجلها إلا الأساطير فقط”.

واستطرد قائلاً: “عندما تتحدث عن السومة، فتحدث عن لاعب يريد أن يعود ناديه الأهلي، قبل أن يعود هو، وبمشيئة الله سينفجر الدور الثاني”.

واختتم ماجد الفهمي تصريحاته بالقول: “وفي ظل الضغوطات الموجودة في حياته الشخصية وبالنادي الأهلي، والله يا عمر أشكرك”، وقام برفع “العكال” الذي يرتديه من أجل تحية عمر السومة على الهواء مباشرة.

وتمكن المهاجم الدولي السوري عمر السومة من تسجيل الهدف الأول لصالح النادي الاهلي السعودي في شباك الحزم.

وأحرز عمر السومة هدفاً رائعاً لصالح “الإمبراطور” من خلال ضربة رأسية قوية أرسلها في شباك فريق الحزم بالدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

أثر برس

اقرأ أيضاً