أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

العروض تنهال على عمر السومة .. ونادي “الأهلي”: عمر ابننا

by Athr Press G

بعد أن كشفت تقارير صحفية سعودية، عن طلب النجم السوري عمر السومة الرحيل عن صفوف “أهلي جدة”، خلال الفترة المقبلة، بدأت العروض تنهال على اللاعب السوري.

وتسعى أندية الدوري الإماراتي والقطري لاستغلال أزمة السومة، مع المدير الفني للأهلي برانكو إيفانكوفيتش، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن السومة، تلقى عروضاً مغرية للرحيل عن الأهلي من الإمارات وقطر خلال الصيف الجاري.

تلك العروض انهالت بعد العديد من التقارير التي قالت مؤخراً إن السومة يفكر في الرحيل لمدة موسم على سبيل الإعارة، بسبب اتساع رقعة الخلاف بينه وبين مدرب الفريق الحالي برانكو إيفانكوفيتش، وخصوصا بعد أن تضاربت الروايات حول سبب رمي السومة قميص ناديه على الأرض خلال مباراة الفريق أمام الهلال في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء الماضي.

حيث ظهر اللاعب السوري قبل إجراء عملية تبديله والاعتماد عليه بدلاً من على حسن الاسمري في الدقيقة 75 من أحداث اللقاء، وهو يرمي قميصه على الأرض وهو غاضب.

بدوره، نادي “الأهلي” السعودي رد على تلك التقارير من خلال نشره فيديو تشمن لقطات شهيرة لأهداف السومة، مع تعليق صوتي للمشرف على الكرة في النادي الأهلي منصور بن مشعل، يقول فيها: “عمر يريدنا ونحن نريده، عمر ابننا ونحن أهله، إذا يحبنا ذرة نحبه مليون”.

ومنذ انضمام المهاجم السومة للفريق السعودي في 2014، سجل 143 هدفاً وصنع 21 خلال ظهوره في 152 مباراة شارك فيها بمختلف البطولات.

ويعد اللاعب السوري عمر السومة أحد أبرز اللاعبين في الأهلي، حيث ساهم خلال السنوات الماضية في تحقيق “الراقي” لبطولة الدوري موسم 2015-2016، بعد 30 عاماً من غياب النادي عن تحقيق اللقب.

 

اقرأ أيضاً