أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

العثور على جثة جديدة داخل مخيم الهول وارتفاع بحصيلة ضحايا الحريق

by Athr Press G

خاص|| أثر برس عثر اليوم الاثنين على جثة لاجئ عراقي يعمل في صفوف ميليشيات “قسد” قتل من قبل مجهولين في مخيم الهول شرقي الحسكة، مع ارتفاع عدد ضحايا الحريق والذي نشب فيها قبل أيام إلى 9 أطفال و20 مصاب آخرين.

وقالت مصادر محلية لمراسل “أثر برس” في الحسكة إن اللاجئ العراقي يونس كاظم حسين (23عاماً) قتل بأربع طلقات في الصدر والبطن في القسم الأول من المخيم.

ويشهد مخيم الهول توتراً أمنياً، حيث سجل المخيم خلال الفترة الماضية، نسبة مرتفعة من حالات القتل، طالت النازحين السوريين واللاجئين العراقيين المتهمين بالتعاون مع ميليشيات “قسد”.

في حين أكدت المصادر المحلية ارتفاع عدد وفيات الحريق الذي نشب في مخيم الهول شرقي الحسكة الواقع تحت سيطرة ميلشيات “قسد” قبل أيام إلى 9 أغلبهم من الأطفال فضلاً عن إصابة أكثر من 20 شخص.

من جانب آخر يتلقى 3 فتيان صغار العلاج في إحدى مشافي مدينة الحسكة الخاصة بعد تعرضهم لإصابات بانفجار قذيفة هاون بهم أثناء رعيهم للأغنام.

وقالت مصادر محلية لــ “أثر برس ” إن الفتيان هم عبد الرحمن عثمان المحيميد 13 سنة تعرض لبتر ساقه اليمنى، وإبراهيم بدران المحيميد 9 سنوات تعرض لإصابة بليغة في الأمعاء والبطن، ومحمد سليمان الأحمد 10 سنوات تعرض لشظايا في نقي العظام وحول القلب، وهم من أبناء عمومة من سكان قرية الهومانية في جبل عبد العزيز، بسبب انفجار قذيفة هاون بهم من مخلفات المعارك بين ميليشيات “قسد” وتنظيم “داعش” كانت بين الصخور أثناء رعيهم للأغنام حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الحسكة

اقرأ أيضاً