أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

الشرطة البريطانية تحرس حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

by Athr Press M

أصدر الاتحاد الأوروبي بياناً يندد به بالإهانات التي تعرض لها الحكم الإنكليزي مايكل أوليفر وزوجته على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لاحتسابه ركلة جزاء لريال مدريد على حساب يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

وقال الاتحاد: ” تم التواصل مع الحكم وزوجته لتقديم الدعم والمساندة، ونثق في قيام السلطات المختصة باتخاذ الإجراءات المناسبة ضد الأفراد الذين أقدموا على هذا التصرف غير المقبول، داخل أو خارج وسائل التواصل الاجتماعي”.

كذلك أكدت الشرطة الانكليزية اليوم أنها “تقوم بتوفير دعم للحكم مايكل أوليفر بعد التهديدات التي تلقها لاسيما عبر مواقع التواصل”، وقال متحدث باسم شرطة نورثومبريا في شمال إنكلترا: “نحن على علم بالرسائل التهديدية التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا النمط من التصرفات غير مقبول على الإطلاق، ومن يكتبون هذه الرسائل عليهم أن يدركوا إنهم قد يتهمون بارتكاب مخالفة جنائية”.

واحتج يوفنتوس، الذي خسر مباراة الذهاب في تورينو 3-صفر، بشدة عندما احتسب الحكم أوليفر ركلة جزاء بسبب مخالفة ارتكبها المدافع مهدي بنعطية مع لوكاس فاسكيز مهاجم ريال مدريد.

وقلص الهدف الذي أحرزه كريستيانو رونالدو من ركلة الجزاء النتيجة إياباً إلى 3-1 ومنح الريال بطاقة التأهل للدور قبل النهائي بالفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 4-3.

اقرأ أيضاً