أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

السومة يساهم بفوز العربي.. والدالي يبصم بثلاثية نظيفة مع نفط ميسان

by Athr Press M

حملت نهاية الأسبوع الماضي يوم أمس الجمعة تألق وظهور مهم لنجمي منتخب سوريا للرجال علاء الدالي لاعب نادي نفط ميسان العراقي وعمر السومة لاعب نادي العربي القطري، إذ كان لهم أدوار بفوز فرقهم ضمن منافسات الدوريات التي يلعبون في صفوفها.

وخاض السومة أمس الجمعة، مباراة مع فريقه العربي جمعته بفريق المرخية ضمن منافسات الدوري القطري لكرة القدم، وكانت بصمة المهاجم السوري بالدقيقة 90+1 إذ سجل هدف التقدم الرابع لفريقه.

هدف السومة جاء كرصاصة الرحمة على الخصم، إذ كان قبلها العربي متقدماً بثلاثة أهداف خلال أشواط المباراة مقابل لا شيء، وانتهى اللقاء بفوز العربي بأربعة أهداف نظيفة.

ويقع العربي بالمركز السابع على جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 12 نقطةً من 9 جولات خاضها الفريق منذ بداية الموسم.

إلى الدوري العراقي الذي كان يحمل إنجازاً مهماً للمهاجم السوري علاء الدالي، إذ خاض الدالي أمس الجمعة، مباراة مع فريقه نفط ميسان ضد الميناء والتي انتهت بفوز نفط بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

سجل الدالي الأهداف الثلاثة لفريقه، محققاً هاتريك خلال مباراة تألق فيها بشكل كبير، إذ كان أول أهداف المهاجم السوري بالدقيقة 45+4 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتقدم نفط ميسان بهدف نظيف.

في الشوط الثاني افتتح الدالي التسجيل لفريقه بالدقيقة 69 ليزيد الفارق مع الخصم، وتابع نفط ميسان تقدمه من دون أن تتلقى شباكه أي هدف، حتى الدقيقة 90+12 من عمر اللقاء، إذ حصل نفط ميسان على ركلة جزاء في الوقت القاتل سددها الدالي وأسكنها شباك الخصم معلناً فوز فريقه بثلاثية حملت توقيعه.

ويقع نفط ميسان بالمركز الثاني على جدول ترتيب الدوري العراقي لكرة القدم برصيد 11 نقطةً من 6 جولات خاضها الفريق.

غرام زينو || أثر سبورت

اقرأ أيضاً