أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

السوريون يغلقون أبوابهم بوجه طوني أبو جودة

by Athr Press H

تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا خبر إقامة عرض كوميدي للفنان اللبناني هشام حداد، وفرقته المكونة من الممثلين طوني أبو جودة، بونيتا سعادة، وجاد أبو كرم، في فندق الداما روز بدمشق نهاية الشهر الجاري، بغضب واستياء كبيرين.

إذ عاد وتداول عدد من الناشطين السوريين مقطع فيديو قديم للفنان طوني أبو جودة، يقلد فيه شخصية الرئيس السوري بشار الأسد بطريقة اعتبروها مهينة وساخرة، معترضين على وجود أبو جودة ومطالبين الجهة المنظمة بالتراجع عن تنظيم الحدث وعدم السماح له بالدخول إلى سوريا.

لتخرج الجهة المنظمة للعرض مؤكدةً أن أن العرض ثابت في موعده في 31 آب الجاري ولكن حدث تعديل على الشخصيات المشاركة، وأن العرض الذي سيقدمه هشام حداد سيكون ليوم واحد بمشاركة كل من بونيتا سعادة، وجاد أبو كرم، ولكن دون مشاركة الفنان اللبناني طوني أبو جودة.

وأوضحت شركة “ستورم ستوديو للانتاج الفني” وإذاعة “فيوز إف إم” الجهتين المنظمتين للعرض، أن أبو جودة حصل على جميع الموافقات المطلوبة، كما حظي بترحيب جميع الجهات المسؤولة بدخوله إلى سوريا ومشاركته في العرض، لكن الجهة المنظمة رغبة بعدم التسبب بأي إحراج للفنان اللبناني بعد التجييش الإلكتروني الذي تعرض له.

بدورهم لم يعلقا كلاً من حداد وأبو جودة حتى الآن على ما يجري تداوله حول هذا الموضوع عبر مواقع التواصل.

يذكر أن عرض “هشام شو” سيقدم مساء الجمعة القادم لأول مرة في سوريا، وستكون سعر البطاقة 40 ألف ليرة سورية.

اقرأ أيضاً