أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

السفير الفلسطيني في سوريا لـ “أثر”: زيارة الرئيس محمود عباس إلى دمشق لا تزال قائمة

by Athr Press Z

خاص|| أثر برس في ظل النشاط الديبلوماسي الذي تشهده الدولة السورية والزيارات الرسمية المتبادلة بينها وبين دول الشرق الأوسط، أفاد السفير الفلسطيني في دمشق سمير الرفاعي في تصريح لـ “أثر” بأن ما أعلن عنه سابقاً أمين اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” اللواء جبريل الرجوب، حول زيارة مرتقبة للرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى سوريا لا يزال قائماً.

وأكد الرفاعي في حديث لـ “أثر” أن كلام جبور لا يزال قائماً، مشدداً على أنه لا يوجد أي تطورات تمنع حدوث هذه الزيارة، رافضاً تقديم أي معلومات إضافية حول توقيتها أو تفاصيلها مكتفياً بالتأكيد على أن الزيارة لا تزال قائمة وأنه في حال طرأ أي مستجدات سيتم الإعلان عنها.

وكان أمين اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” اللواء جبريل الرجوب، قد أكد خلال زيارة له إلى دمشق في 10 كانون الثاني أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، سيزور دمشق قريباً.

ويأتي تصريح الرفاعي، في ظل نشاط ديبلوماسي تشهده سوريا، حيث يستقبل وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، اليوم الأربعاء نظيره الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، وذلك بعد 4 أيام من انتهاء زيارة الرئيس بشار الأسد، إلى الإمارات وسط توقعات بأن يتم خلال المرحلة المقبلة تبادل الزيارات الرسمية بين الطرفين.

زهراء سرحان 

اقرأ أيضاً