أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

السعودية تحجز أموال نجوم “طاش ما طاش”!

by Athr Press B

أصدرت المحكمة السعودية حكماً غيابياً ضد الممثلان السعوديان ناصر القصبي وعبد الله السدحان، يقضي تغريمهما بمبلغ قدره مليون و 300 ألف ريال لأحد المخرجين.

ووفقاً لصحيفة “سبق” السعودية فإن قاضي المحكمة أصدر حكماً لصالح المخرج عامر الحمود، بعدما طالب بتعويض مالي من ملا القصبي والسدحان، بسبب استغلالهما لاسم “طاش ما طاش”، بداية من الجزء 3 وحتى الجزء 18.

من جهته محامي المخرج الحمود، محمد السنيدي، أكد أن حكم قاضي التنفيذ ضد ممثلي مسلسل “طاش ما طاش” اًصبح نافذ، وأنه تم حجز مبلغ مليون و٣٠٠ ألف من حساباتهما البنكية.

ولفت السنيدي إلى أنه لم يتم العثور على عنوان لناصر القصبي، وهو ما دفعهم للإعلان عبر الصحف للوصول إليه لتنفيذ الحكم بسداد مبلغ ٦٥٠ ألف ريال، وبالفعل تم حجز المبلغ من حسابه بقوة التنفيذ المسندة لقاضي التنفيذ.

وقال السنيدي: “تم حجز المبلغ من حساب القصبي بقوة التنفيذ المسندة لقاضي التنفيذ، وهذه خطوة تحسب لوزارة العدل ممثلة في وزيرها الموقر وفق نظام التنفيذ”.

وبخصوص عبد الله السدحان، أوضح محمد السنيدي أنه لم يوجد في حسابه ما يفي بسداد المبلغ، ما يجعله يتسائل حول صحة المبلغ في حسابه، أم أنه تم تهريب أمواله لحسابات ثانية.

بدوره المحامي والمستشار القانوني للقصبي والسدحان، سعود الرمان قال: “تم تقديم التماس لإعادة النظر في الحكم الصادر لدى محكمة الاستئناف في الرياض، وسوف يتم البت فيه خلال الأيام المقبلة”.

جدير بالذكر أن مسلسل “طاش ما طاش” من أنجح المسلسلات التليفزيونية السعودية، فضلاً عن أنه سبباً مباشراً في شهرة كلا من ناصر القصبي وعبد الله السدحان.

اقرأ أيضاً