أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

مشكلة كبيرة بين الزمالك والهلال حول انتقال عمر خريبين

by Athr Press M

باتت صفقة انتقال اللاعب السوري عمر خريبين نجم الهلال السعودي، إلى الزمالك المصري، بمواجهة مشكلة كبيرة تهدد اكتمال الصفقة.

الزمالك عرض عبر الوسطاء على خريبين التعاقد معه في الموسم الجديد، لكن الشرط الأهم بالنسبة للأبيض، أن يكون خربين لاعباً حراً، ويخرج من قائمة الهلال، خاصة أن مطالب الفريق السعودي ستزيد قيمة الصفقة، بخلاف راتب اللاعب.

ويرفض مسؤولو الهلال، فكرة الاستغناء عن خدمات خربين مجاناً وعدم قيده، وأكد موقع “كورة” في وقت سابق أن اللاعب قد يرحل معاراً بناء على رغبة الفريق السعودي في عدم التفريط نهائياً في خريبين.

ولا يرغب الزمالك في شراء عقد خريبين نهائياً من الهلال، كما أن فكرة استعارة اللاعب تبدو صعبة لحاجة الفريق لمهاجم قوي، بعد الاستقرار على بيع مصطفى محمد هداف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وسبق أن خاض السوري عمر خريبين تجربة إعارة في الدوري المصري مع نادي بيراميدز في الموسم الماضي.

وكانت مصادر إعلامية كبيرة في المجال الرياضي قد ربطت نادي الزمالك المصري بالتعاقد مع المهاجم عمر خريبين السوري في الفترة الأخيرة.

وأفاد موقع “غول” الرياضي بأن مسؤولي الزمالك المصري تواصلوا مع عمر خربين مهاجم  الهلال السعودي  لضمه ولم شمله مجدداً مع المغربي أشرف بنشرقي مهاجم الأبيض الحالي والفريق السعودي السابق.

كما أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن السوري عمر خريبين قريب من الانتقال لنادي الزمالك المصري.

وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: ” المهاجم عمر خريبين إضافة قوية للزمالك، وكان متواجد في بيراميدز، وهو لاعب مميز جداً وهناك مفاوضات من جانب مسؤولي النادي الأبيض للتعاقد معه رسمياً”.

وأضاف:” الزمالك يتكتم على المفاوضات مع خريبين حالياً”.

وأوشكت مسيرة المهاجم السوري عمر خريبين مع نادي الهلال السعودي على نهايتها، بعد سنوات عديدة شهدت الكثير من المحطات المهمة.

وقال مصدر في الهلال لموقع “كورة” إن خريبين لا يدخل ضمن أولويات المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، للموسم المقبل.

أثر برس

اقرأ أيضاً