أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

الدوري السوري الجمعة المقبلة.. و4 حراس مرمى يتنافسون على حراسة شباك المنتخب

by Athr Press M

تقترب صافرة بداية الدوري السوري والذي ينطلق يوم الجمعة المقبل، لتعود الحياة للملاعب وتشتعل المنافسة من جديد، والمتوقع أن تكون بين 6 فرق استعدت بشكل مثالي، فيما الفرق الأخرى سيكون حلمها المنافسة بشرف واحتلال مركز آمن والبقاء في دوري الكبار.

ولا شك أن الدوري المحلي استعاد الكثير من قوته ويضم الآن لاعبين على أعلى مستوى، فيما من المتوقع تألق 4 حراس للمرمى في الموسم الجديد ليتنافسوا على حراسة شباك المنتخب السوري.

1- إبراهيم عالمة:

نجح نادي الجيش وقبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية بضم إبراهيم عالمة حارس مرمى المنتخب الأول، قادماً من الوحدة بعد مفاوضات طويلة.

العالمة كان قريباً من الدوري النمساوي الممتاز ولكن المفاوضات توقفت في الدقائق الأخيرة، ليعود العالمة بدراسة 3 عروض محلية مغرية، وفي النهاية وقع للجيش ليساهم معه، أمس السبت، بحصد أول الألقاب حين هزم الوثبة وتوج بكأس السوبر.

إبراهيم عالمة من أفضل حراس المرمى في الدوري السوري في السنوات الخمس الأخيرة، وقد ساهم بتحقيق نتائج جيدة مع نسور قاسيون في التصفيات الآسيوية لمونديال روسيا 2018.

2- شاهر الشاكر:

أولى صفقات حطين المثالية كانت بضم شاهر الشاكر، حارس الجيش في المواسم الأخيرة.

الشاكر لا تنقصه الخبرة، ودعوته الدائمة للمنتخب الأول أكسبته ثقة ومعنويات كبيرة، الشاكر ساهم بتتويج حطين بلقب دورة تشرين الودية.

حطين أكد أنه لن يتخلى عن حارس مرماه الجديد مهما كانت العروض مغرية، فيما أعرب الشاكر عن سعادته اللعب لحطين، مع وعد بأن يقدم أفضل ما لديه ليحقق حطين النجمة الأولى في تاريخه.

الشاكر كشف أن حطين في الموسم الجديد مختلف تماماً عن المواسم الماضية، حيث تعاقدات 5 نجوم وفترة إعداد مثالية وجهاز فني كبير، ودعم لا محدود من مجلس الإدارة ومن الجماهير الكبيرة.

3- مهند الخياري:

قدم مهند الخياري موسماً ملفتاً مع الاتحاد الحلبي خلال الموسم الماضي، لكنه لم يستمر بعد تعاقد الاتحاد مع فادي مرعي وخالد إبراهيم، لينضم للساحل الذي قدم عرضاً كبيراً.

الخياري وعد بأن يحقق فريقه نتائج جيدة وأن يكون الحصان الأسود في الدوري السوري هذا العام.

4- أحمد مدنية:

بعد مفاوضات قصيرة عاد أحمد مدنية لناديه تشرين بعد عدة مواسم بالجيش، ساهم خلالها في حصد الكثير من البطولات المحلية.

ويعتبر مدنية من نخبة حراس المرمى بخبرته خاصة بعد مشاركته أساسياً في العديد من مباريات المنتخب الأول.

مدنية كشف أن فريقه بأفضل حالاته، وسيكون منافساً قوياً على الألقاب المحلية في الموسم الجديد.

اقرأ أيضاً