أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

الدباس: خطوة جديدة لرفع الحظر عن الملاعب السورية

by Athr Press M

التقى رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، فادي الدباس، برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني انفانتينو، على هامش حفل توزيع جائزة “THE BEST” في العاصمة البريطانية لندن.

وأكد الدباس، عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، بأن العمل ماضٍ لإنهاء الملف وتجهيزه كي يتمكن منتخب سوريا الأول من خوض التصفيات التأهيلية لمونديال 2022 على ملاعبه وبين جماهيره، وكذلك الأمر بالنسبة لبقية المنتخبات الوطنية والأندية في مشاركاتها المقبلة.

ودارت المحادثات، بين الدباس وانفانتينو، حول آخر المستجدات المتعلقة بملف رفع الحظر والخطوات التي تم إنجازها منذ اللقاء الأخير في مقر “الفيفا” بشأن إعادة تأهيل الملاعب والكلفة التقديرية لهذا المشروع وما يمكن للفيفا والاتحاد الآسيوي تقديمه من مساعدة بهذا الشأن.

بالمقابل أكد السيد انفانتينو مجدداً، أن الاتحاد الدولي مستعد لتقديم كل المساعدات الممكنة من أجل تطوير الكرة السورية بكافة مفاصلها، مشيداً بالتقدم الكبير الذي حصل في العامين الأخيرين على تصنيف المنتخب الأول على سلم “الفيفا”.

ويعمل الاتحاد السوري لكرة القدم على رفع حظر جزئي عن الملاعب السورية والتي انتهت بها المعارك وشهدت تحسناً أمنياً كبيراً، مثل العاصمة دمشق ومدينتي حمص واللاذقية.

اقرأ أيضاً