أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

الخبراء يشددون على ضرورة وضع الفحم في البرّاد لهذا السبب

by Athr Press B

أكد الخبراء أن وضع الفحم في البراد أمر جداً ضروري ومهم لعدة أسباب، خصوصاً إن كنتِ تجدين صعوبة في إقناع طفلكِ بتناول بعض أصناف الطعام، فإذا قام بفتح البراد عن طريق الخطأ، وانبعثت الروائح من مختلف الأطباق التي قمتِ بتحضيرها، ومهما بدت شهية، قد لا ينتج دائماً مزيجاً جيداً ومحبباً للشم.

ووفقاً لما نشره موقع “عائلتي، فإن الخبراء أوضحوا أنه إذا كنتِ تريدين أن تكون رائحة برادك منعشة كل ما عليك فعله هو وضع عبوة ممتلئة بالفحم داخله.

ولفت الخبراء إلى أن الفحم يتمتع بتركيبة كيميائية تتيح له امتصاص الروائح العضوية، من دون التسبّب بأي تفاعل آخر يؤذي الطعام.

وللحصول على النتيجة المرجوّة، بإمكانكِ وضع قطع الفحم المخصّص للشوي داخل عبوة بلاستيكية من دون تغطيتها، كذلك، تستطيعين سحق الفحم ليصبح على شكل بودرة وبسطه بشكل مكشوف على صفيحة من ورق الألمنيوم أو القصدير.

وذكر الخبراء أن مدّة فعالية هذه الحيلة تختلف حسب نوع الفحم الذي تقومين باستعماله، ولكن إجمالاً، قد لا تحتاجين تبديله إلا مرة واحدة في الشهر على الأكثر، وبكل بساطة، أعيدي ملء العبوة ذاتها بعد تنظيفها وتجفيفها بفحم جديد إن شعرتِ بأنّ رائحة الأطعمة عادت لتظهر، ولو بشكل طفيف.

أثر برس

اقرأ أيضاً