أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

شاب يذبح عائلته في الرقة.. و”فأس” يردي رجل مقتولاً في الحسكة

by Athr Press G

خاص || أثر برس عثر يوم الجمعة على جثة رجل مقتول بعدة ضربات على الرأس بواسطة “فأس” ضمن أحياء مدينة الحسكة، بالتزامن مع تسجيل جريمة مروعة في مدينة الرقة بمناطق انتشار “قسد“.

وقالت مصادر محلية لمراسل “أثر” إنه تم العثور على جثة رجل في العقد السادس من عمره كانت مرمية عند سكة القطار غربي أراضي حبو بمدينة الحسكة وملفوفة بقطعة كبيرة من النايلون.

وقال الطبيب الشرعي في الحسكة محمد سعيد شلاش لـ “أثر” إن الجثة التي تم العثور عليها مرمية بالقرب من سكة القطار غربي حي أراضي حبو بمدينة الحسكة، تعرضت للضرب على الرأس عبر “فأس”، وتعود لــ”منير عزيز عزيز” الملقب “زيكو” من سكان شارع القضاة تولد تل تمر – تل مخاضة عام 1967م.

وتابع الشلاش بأنه تم الكشف على الجثة في المستشفى الوطني بحي العزيزية، حيث تبين أنه تعرض لأكثر من ٧ ضربات بفأس على رأسه في ظروف غامضة لم تعرف تفاصيلها بعد.

الرقة:

كما تم تسجيل جريمة مروعة في محافظة الرقة حيث أقدم شاب على قتل زوجته ووالده وأخيه الصغير طعناً بسكين، كما طعن والدته التي تمكنت من النجاة.

وقال مصدر محلي لمراسل “أثر” في الرقة، إن القاتل المدعو علي مصطفى النمر البالغ من العمر 20 عاماَ ارتكب جريمته عندما عاد بعد الساعة العاشرة من ليل الخميس-الجمعة إلى منزله في منطقة جامع الباسل وسط المدينة، وهو تحت تأثير الحبوب المخدرة.

وبحسب المصدر، قام الشاب بقتل زوجته بسكين، ثم صعد إلى الطابق الثاني للمنزل حيث يقيم باقي أفراد العائلة، فقتل شقيقه الصغير (أربعة أعوام) ثم والده مصطفى النمر 43 عاماً.

وذكر المصدر نفسه أن الشاب حاول طعن والدته ولكنها استطاعت أن تخلص السكين من يده رغم إصابتها بعدة طعنات، وتم نقلها إلى أحد مشافي الرقة من قبل أقارب للعائلة بعد أن أخبرهم القاتل نفسه بما ارتكبه.

وأضاف المصدر أن الجاني قد تزوج منذ قرابة شهرين، وهو على علاقة جيدة مع أسرته، ويعمل برفقة والده في محل يعود للعائلة.

المنطقة الشرقية – أثر برس

اقرأ أيضاً