أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

بالفيديو: “اضربها براسها”.. مقتل فتاة قاصر في الحسكة على يد أبناء عمومتها المنتسبين لـ”قسد”

by Athr Press G

خاص || أثر برس قتلت الشابة “ع. ح. س”، على يد مجموعة من أبناء عمومتها، وذلك باستخدام أسلحة نارية بالقرب من مدينة المالكية شمال شرق محافظة الحسكة.

بحسب مصادر أهلية لـ “أثر برس”، فإن الفتاة البالغة من العمر ١٦ عاماً، كانت قد رفضت الزواج من أحد أبناء عمومتها، وحين محاولتها الهرب من منزل ذويها مع شاب مجهول الهوية حتى اللحظة، تم اكتشاف الأمر من قبل أبناء عمها فقاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية من مسافة قريبة ما أفضى لمقتلها على الفور.

الجريمة التي تمت بحضور والدة الضحية نفذها ثلاثة من أبناء عمومتها، وباستخدام أسلحة نارية تعود ملكيتها لـ “قسد”، إذ إن القتلة الثلاثة عناصر ضمن ما يسمى بـ “الأسايش“.

ورفض القتلة دفن الضحية مباشرة إلا أن وجهاء ورجال دين من المنطقة تدخلوا لأخذ الجثمان من ساحة الجريمة، ليتم دفنه في وقت لاحق من اليوم.

ويؤكد مصدر مقرب من عائلة الضحية بأن تسجيل الفيديو الذي تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي قام بتصويره أحد أبناء عمومة الضحية، معتبراً أن الفاعلين قاموا بـ “غسل عار”، عائلة الفتاة التي لم تتمكن أساساً من الهرب.

يذكر أن الأسايش لم تحرك ساكن على الرغم من أصوات إطلاق النار التي سمعت، وما يزال مرتكبو الجريمة ضمن منازلهم دون أي رد فعل من “قسد”، التي تزعم بقوانينها حماية المرأة.

محمود عبد اللطيف – الحسكة

اقرأ أيضاً