أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

الحرارة ليلاً قد تسجل 15 درجة فقط.. إليكم توقعات الطقس في سوريا

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستستمر بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بامتداد ضعيف لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الأربعاء، سيكون غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات محلية متفرقة من المطر وخاصة فوق المنطقة الساحلية تكون مصحوبة بالرعد أحياناً ويمتد الهطول خلال ساعات بعد الظهر إلى المنطقة الشمالية الغربية وأجزاء من منطقة الجزيرة.

وبالنسبة لطقس غداً الخميس، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستوالي انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر وخاصة فوق المنطقة الساحلية والشمالية الغربية وأجزاء من المنطقة الوسطى تكون مصحوبة بالرعد أحياناً وتكون الأجواء باردة ليلاً بشكل عام مع نسبة رطوبة مرتفعة خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الجبلية والمناطق الجنوبية والوسطى.

وكان المتنبئ الجوي رضوان عيسى أوضح خلال حديثه مع “أثر” قبل أيام، أن الحرارة ليلاً تصبح اليوم الأربعاء وغداً الخميس باردة لتسجل 15 درجة فقط في دمشق والمناطق الجنوبية.

أثر برس

 

اقرأ أيضاً