أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

الحرارة حول معدلاتها في سورية.. إليكم حالة الطقس المتوقعة خلال اليومين المقبلين

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستبقى حول معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لوكالة “سانا” الرسمية السورية، فإن الأرصاد الجوية توقعت أن يكون طقس اليوم الأربعاء، ربيعياً لطيفاً وغائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات خفيفة من المطر فوق المناطق الشمالية الغربية والجزيرة والمرتفعات الساحلية، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية في المناطق الشرقية والشمالية والجزيرة وجنوبية غربية في باقي المناطق خفيفة السرعة، والبحر يكون خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الخميس، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستستمر بالارتفاع لتصبح اعلى من معدلاتها بقليل ويكون الطقس بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر فوق المرتفعات الساحلية خلال ساعات الليل.

وكانت صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، توقعت بدورها أن تتأثر سورية بحالة عدم استقرار ضعيفة الفعالية وسينتج عنها زخات مطر رعدية على فترات في المناطق الساحلية وتمتد لأجزاء من حماة وحمص و ريف دمشق الغربي و الشمالي، خصوصاً مع ساعات بعد الظهر و المساء، وسط توقعات ضئيلة بأن تصل الأمطار إلى دمشق.

أثر برس

اقرأ أيضاً