أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

الحرارة حول معدلاتها.. تعرفوا على الحالة الجوية المتوقعة في سوريا

by Athr Press B

توقعت الأرصاد الجوية أن تبقى درجات الحرارة في سوريا حول معدلاتها، نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ويكون الطقس اليوم بارداً ليلاً، وسط تحذيرات من تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبالنسبة لطقس يوم غد الأربعاء، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستميل للارتفاع قليلاً مع بقائها حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الطقس بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات خفيفة من المطر فوق المنطقة الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية الشرقية.

وحذرت الأرصاد الجوية من تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب الأجواء السديمية في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية وتشكل الضباب في المنطقة الوسطى خلال ساعات الصباح الباكر.

وتسجل درجات الحرارة غداً في دمشق 19نهاراً، و8 ليلاً، وفي المنطقة الساحلية 19 نهاراً و12 ليلاً، وفي دير الزور والرقة تسجل 20 نهاراً و10 ليلاً، وفي حلب 19 نهاراً و8 ليلاً.

اقرأ أيضاً