أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

الحرارة ترتفع لحدود منتصف الثلاثينات.. إليكم توقعات الطقس

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن هناك انخفاض ملموس سيطرأ على درجات الحرارة وخاصة في المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي في طبقات الجو كافة.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الاثنين، سيكون حاراً نسبياً وبين الصحو والغائم جزئياً مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات خفيفة من المطر فوق المناطق الجنوبية الشرقية، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوالي درجات الحرارة غداً الثلاثاء، انخفاضها في أغلب المناطق مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل والطقس يكون صحو بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة.

من جهتها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، ذكرت أن هناك كتلة دافئة ستؤثر على المنطقة خلال الـ 3 أيام المقبلة أي ما قبل عيد الفطر، وترتفع فيها درجات الحرارة لحدود منتصف الثلاثينات على دمشق ومعظم المناطق الداخلية، وتلامس حدود 33 درجة على المناطق الساحلية، وتعود الأجواء لطيفة عموماً اعتباراً من الأربعاء.

وكانت الصفحة قد توقعت أيضاً، أن تشهد البلاد هبات رياح نشطة على فترات خلال اليومين القادمين في دمشق وأغلب المناطق الجنوبية والوسطى وتنشط الهبات خصوصاً مع ساعات بعد الظهر والعصر.

أثر برس

اقرأ أيضاً