أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

الحرارة تبلغ ذروتها يومي الأربعاء والخميس.. تعرفوا على حالة الطقس في سورية

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستستمر بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة بنحو 5 إلى 7 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي يمتد في طبقات الجو كافة.

ووفقاً لوكالة “سانا” الرسمية السورية، فإن الأرصاد الجوية توقعت أن يكون طقس اليوم الإثنين، صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، فيما تكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وحول طقس غداً الثلاثاء، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستبقى أعلى من معدلاتها بنحو 5 إلى 8 درجات مئوية ويكون الطقس بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام والرياح متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التوقعات الأخيرة تشير إلى أن الأجواء ستبقى مستقرة ربيعية ودافئة في جميع المناطق السورية الداخلية والساحلية خلال الأسبوع الجاري، وتكون مشمسة بشكل عام قليلة الغيوم، وتوقعات بأن تسجل درجات الحرارة يومي الأحد والإثنين والثلاثاء ما بين 20 و22 درجة بشكل عام، فيما ترتفع يومي الأربعاء والخميس لتلامس حدود 25 درجة في بعض المناطق السورية، وذلك حسب ما ذكرته صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية.

يذكر أن هذا الاستقرار الجوي لن يدوم طويلاً، فهناك توقعات تفيد بأ سورية  ستتأثر يوم الجمعة بمنخفض بارد وماطر وقد يستمر لـ 3 أيام.

أثر برس

اقرأ أيضاً