أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

الحرارة تبلغ ذروتها اليوم وغداً.. إليكم توقعات الطقس في سوريا

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا، سيطرأ عليها ارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بمقدمة مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الإثنين، سيكون حاراً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية والرياح تكون شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الثلاثاء، أوضحت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستميل للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 5 إلى 8 درجات مئوية ويكون الطقس شديد الحرارة وصحواً بشكل عام وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

وكانت صفحة “هوى الشام على موقع “فيسبوك”، توقعت أن تشهد سوريا ارتفاع واضح على درجات الحرارة اليوم الإثنين وغداً الثلاثاء، مع أجواء مستقرة تماماً، والحرارة ترتفع لتلامس حدود 37 درجة في المناطق الشرقية من سوريا، وحدود 35 درجة في دمشق والمناطق الداخلية بشكل عام.

يشار إلى أن “هوى الشام”، توقعت أن تشهد انخفاض بدرجات الحرارة اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل، مضيفة أن سوريا قد تتأثر خلال شهر أيار الجاري، بأكثر من حالة عدم استقرار، حيث لن يكون هذا الشهر مستقر بكامله وخصوصاً من 12 وما بعد، وبالتالي هناك احتمالية أن تكون أيام العيد غير مستقرة، حسب “هوى الشام”.

أثر برس

اقرأ أيضاً