أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

Search

الحرارة تبلغ ذروة ارتفاعها غداً الأربعاء.. إليكم حالة الطقس في سورية

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية بأن درجات الحرارة في سورية سيطرأ عليها ارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بـ 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي يترافق بمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لوكالة “سانا” الرسمية السورية، فإن الأرصاد الجوية توقعت أن يكون طقس اليوم الثلاثاء، حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الأربعاء، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستستمر بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 4 إلى 7 درجات مئوية والأجواء تكون حارة وسديمية.

بدورها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، أوضحت أن درجات الحرارة سترتفع في كافة المناطق السورية اليوم الثلاثاء، ما بين 3 إلى 4 درجات بشكل عام، وبالتالي تصبح أعلى من معدلاتها إجمالاً لتتجاوز حدود الـ 32 درجة في جميع المناطق السورية.

وكانت “هوى الشام” قد توقعت أن تكون ذروة تأثير الكتلة الحارة يوم غد الأربعاء والخميس، مضيفة أن “الكتلة الحارة التي ستتأثر بها سورية تعتبر حارة مقارنةً مع ما عشناه من درجات حرارة أقل من معدلاتها بكثير خلال الأيام الماضية”.

أثر برس

اقرأ أيضاً