أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

الحرارة إلى انخفاض واضح بمنتصف الأسبوع.. متنبئ جوي يوضح لـ “أثر” حالة الطقس المتوقعة

by Athr Press B

خاص || أثر برس توقع المتنبئ الجوي رضوان عيسى في حديث هاتفي مع موقع “أثر” اليوم الأحد، أن تكون الأجواء اليوم وغداً مستقرة وحارة نسبياً بشكل عام، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

وأوضح عيسى أن الأجواء تكون سديمية على المناطق الشرقية والبادية والجزيرة، والحرارة تكون أعلى من معدلاتها من 2 إلى 4 درجات مئوية.

ولفت عيسى خلال حديثه مع “أثر” إلى أنه بدءاً من منتصف الأسبوع الجاري أي من يوم الثلاثاء، هناك انخفاض على درجات الحرارة بشكل تدريجي، لتصبح أدنى من معدلاتها، ويستمر هذا الانخفاض حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وذكر أن الطقس سيكون غائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطول الأمطار فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية وأجزاء من المنطقة الوسطى.

وبيّن عيسى لـ “أثر” أن هذه الهطولات المطرية ستترافق بنشاط على سرعة الرياح الغربية مع هبات قد تصل سرعتها إلى 55 كيلومتر في الساعة بنهاية الأسبوع.

وتسجل درجات الحرارة غداً نهاراً 35 درجة، ومن الثلاثاء تنخفض تدريجياً إلى أن تصبح 30 درجة بنهاية الأسبوع أي حول معدلاتها.

وكان المتنبئ الجوي رضوان عيسى أوضح خلال حديثه مع “أثر”، أن الحرارة ليلاً تصبح الأربعاء والخميس باردة لتسجل 15 درجة فقط في دمشق والمناطق الجنوبية.

اقرأ أيضاً