أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

الحرارة إلى انخفاض وتوقعات بزخات ربيعية خلال الأيام المقبلة.. إليكم توقعات الطقس في سوريا

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة ستميل للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية، فإن الطقس اليوم الاثنين، يكون غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد، والرياح تكون جنوبية غربية في المنطقة الجنوبية وشمالية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الثلاثاء، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة سيطرأ عليها انخفاض لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل، والطقس يكون غائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد مع نشاط في سرعة الرياح الغربية.

من جانبها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، ذكرت أن الأجواء ستبقى مستقرة مغبرة على أغلب المناطق السورية غائمة جزئياً إلى كلياً أحياناً وتسجل الحرارة ارتفاع جديد وتلامس حدود 24 لـ 25 درجة بالداخل السوري.

وتشير التوقعات الأخيرة، إلى أنه اعتباراً من يوم غد الثلاثاء، قد نشهد حالة عدم استقرار ماطرة، مع انخفاض بدرجات الحرارة في بعض المناطق، حسب “هوى الشام”.

أثر برس

اقرأ أيضاً