أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

الحرارة إلى ارتفاع خلال الـ 3 أيام المقبلة أي ما قبل عيد الفطر

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة ستستمر بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 5 إلى 8 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الأحد، سيكون حاراً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطول زخات من المطر فوق مناطق متفرقة، وتكون الرياح غربية بين الخفيفة ومعتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الاثنين، ذكرت الأرصاد الجوية أن هناك انخفاض ملموس سيطرأ على درجات الحرارة وخاصة في المناطق الشمالية والشرقية، مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات، ويكون الطقس حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً مع بقاء فرصة ضعيفة لهطول زخات خفيفة من المطر فوق المناطق الجنوبية الشرقية.

من جهتها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، ذكرت أن هناك كتلة دافئة ستؤثر على المنطقة خلال الـ 3 أيام المقبلة أي ما قبل عيد الفطر، وترتفع فيها درجات الحرارة لحدود منتصف الثلاثينات على دمشق ومعظم المناطق الداخلية، وتلامس حدود 33 درجة على المناطق الساحلية، وتعود الأجواء لطيفة عموماً اعتباراً من الأربعاء.

أثر برس

اقرأ أيضاً