أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

الحرارة أعلى من معدلاتها في سورية.. إليكم توقعات الطقس خلال اليومين المقبلين

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية سيطرأ عليها ارتفاع بسيط لتصبح أعلى من معدلاتها بـ 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الخميس، سيكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وسديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الجمعة، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستبقى أعلى من معدلاتها بـ 2 إلى 5 درجات ويكون الطقس بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام سديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

من جهتها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، لفتت إلى أن هناك ارتفاع عام مؤقت سيطرأ على درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة، ومن ثم هناك عودة لانخفاض الحرارة.

وتوقعت “هوى الشام” أن تشهد سورية حالة عدم استقرار ناتجة عن تأثرها بتيارات غربية باردة ورطبة تعمل على تشكل غيوم عشوائية على السواحل السورية وهطول أمطار على فترات اعتباراً من الأحد.

أثر برس

 

اقرأ أيضاً