أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

الحرارة أعلى من معدلاتها.. إليكم توقعات الطقس في سورية خلال اليومين المقبلين

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية، ستبقى حول معدلاتها أو أعلى بقليل في أغلب المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية، فإن الطقس اليوم الأربعاء، سيكون صيفياً مستقراً وصحواً بشكل عام، بينما يكون سديمياً وحاراً نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الخميس، أوضحت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستميل للارتفاع التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل في أغلب المناطق، ويكون الطقس صيفياً عادياً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة.

من جهتها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، ذكرت أن درجات الحرارة ستستمر حول معدلاتها خلال الأيام القادمة وبداية الأسبوع، وترتفع قليلاً يومي الجمعة والسبت في دمشق وأغلب المناطق السورية، ومن ثم تعود حول معدلاتها اعتباراً من الأحد.

وختمت الصفحة توقعاتها قائلة: “تستمر درجات الحرارة أقل من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، وتسجل في دمشق وجميع المحافظات السورية ما بين 32 و34 درجة بشكل عام”.

أثر برس

اقرأ أيضاً