أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

الجيش يواجه التعاون السعودي آسيوياً غداً.. ورأفت محمد لـ “أثر”: المباراة صعبة وطموحنا التأهل رغم الفوارق

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

يستضيف نادي التعاون السعودي، نظيره الجيش السوري غداً الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويتأهل الفائز من المباراة، للعب في المجموعة الرابعة التي تضم: “الدحيل القطري وسباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي”.

من جانبه، قال مدرب نادي الجيش، رأفت محمد، لموقع “أثر”: “رحلة وصولنا إلى السعودية كانت صعبة لنا، ولكن الفريق تمكن من إجراء عمليات استشفاء وعاد لوضعه الطبيعي”.

وأضاف: “نادي التعاون نادي قوي ويلعب بالدوري السعودي والأندية السعودية تعتبر من أفضل أندية القارة، صعوبة المباراة تكمن بأن الفريق الخصم يمتلك لاعبين محترفين مميزين ويلعب برتم عالٍ والمباراة على أرضه وبين جماهيره”.

وحول توقعاته للمباراة، أوضح المدرب: “نأمل أن نقوم بمشاركة مشرّفة للكرة السورية قارياً رغم الفوارق الكبيرة مع الفريق الخصم، وطموحنا هو التأهل إلى أبطال آسيا”.

ويواجه الجيش المتعثر محلياً مستضيفه “التعاون” السعودي في مباراة فاصلة، يتأهل الفائز فيها إلى دور المجموعات من البطولة الأقوى على مستوى القارة، والتي يحمل الهلال السعودي لقب نسختها الأخيرة.

ويحتل التعاون المركز الثاني عشر في الدوري السعودي الذي يضم 16 فريقاً، برصيد 25 نقطة من 24 مباراة، ويضم العديد من اللاعبين المميزين، أبرزهم المصري مصطفى فتحي.

ويعيد الجيش بمشاركته الكرة السورية للتواجد بالبطولة للمرة الأولى منذ تواجد الاتحاد الحلبي بملحق نسخة 2011، بعد أشهر من تتويجه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، على حساب القادسية الكويتي.

وستكون مشاركة الجيش الحالية، الأخيرة للأندية السورية في البطولة، بعد صدور قرار بسحب النصف بطاقة التي كانت تملكها سوريا في المسابقة، بسبب تراجع نتائج الفرق السورية آسيوياً وعزوفها عن التواجد في ملحق الأبطال بشكل مستمر.

باسم بدران

اقرأ أيضاً