أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

نادي الجيش يصل إلى السعودية لمواجهة التعاون في ملحق دوري الأبطال

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

‏وصلت صباح اليوم السبت بعثة نادي الجيش السوري إلى مدينة ‎بريدة في السعودية، لمواجهة مضيفه التعاون في مباراة الملحق الآسيوي، المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

من جانبه، قال مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة، اللواء محسن عباس، لموقع “أثر”: “اجتمعنا مع اللاعبين قبل سفرهم من أجل رفع المعنويات وحثهم على تقديم مستوى جيد يليق بالكرة السورية بشكل عام ونادي الجيش بشكل خاص، باعتباره نادٍ عريق له مشاركات قوية في مختلف المسابقات التي خاضها”.

وأكد اللواء عباس على بذل أقصى جهد واللعب بجدية حتى آخر دقيقة من عمر المباراة، كما تم الاطمئنان على كافة الترتيبات المتعلقة بإجراءات السفر.

ووعد اللواء عباس بمكافآت مادية قيّمة في حال التأهل والفوز.

وبعد وصول بعثة نادي الجيش إلى السعودية، تواصل موقع” أثر” مع مدير النادي الإداري، المقدم أيهم باشا، الذي قال: “الأمور الجيدة، لدنيا تمرين اليوم الساعة 9 مساءً في ملعب التعاون وغداً لدينا تمرين آخر الساعة 6 والنصف في ملعب الرائد وبعدها تمرين في الملعب الذي سنلعب به المباراة”.

وأضاف: “الروح المعنوية للفريق جيدة ومتفائلون لأبعد حد والأجواء مريحة واللاعبون متعاونون في التدريبات”.

وحول التحضيرات للمباراة، أكد المقدم باشا أن المدرب رأفت محمد قد حضّر للمباراة جيداً ودرس نادي التعاون بشكل مكثف وحضر مباراتهم الأخيرة، نادي التعاون جيد جداً ولديهم عدد من المحترفين على مستوى عالي ويقدمون نتائج جيدة مؤخراً، سنعمل على تخفيف نقاط القوة لديهم واستغلال نقاط الضعف.

ومن المقرر أن تقام المباراة الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت دمشق.

وسيتأهل الفائز في هذه المباراة مباشرةً إلى المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، التي تضم أيضاً: الدحيل القطري، وسباهان الإيراني، وباختاكور الأوزبكي.

باسم بدران

اقرأ أيضاً