أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

الجيش السوري ينتشر في المزيد من المناطق شمالي سورية

by Athr Press Z

انتشر الجيش السوري في المزيد من النقاط في المحور الغربي لناحية تل تمر شمالي سورية، وذلك في إطار استمراره بالانتشار في كافة الأراضي السورية شمالي شرق سورية.

وأكدت الوكالة السورية الرسمية للأنباء “سانا” أن وحدات الجيش السوري دخلت أمس الأحد، إلى نقطة جديدة غرب قرية عالية الحسين بالريف الغربي لناحية تل تمر في ريف الحسكة الشمالي الغربي لتأمين الاتصال والتواصل البري بين وحدات الجيش بين محافظتي الحسكة والرقة.

ووسع الجيش السوري يوم الخميس الفائت انتشاره في ريف بلدة تل تمر وثبت عدداً من النقاط بقرية تل شاميران في الريف ذاته لتأمين خطوط الإمداد التي كانت قد فتحتها بمحاذاة الطريق الدولي الواصل بين الحسكة وحلب قبل أيام والتي تربط محافظة الحسكة بالمحافظات الأخرى.

ويأتي انتشار الجيش السوري بالقرب من الحدود السورية-التركية، بعد العدوان العسكري الذي تشنه قوات الاحتلال التركي على مناطق شمالي شرق سورية، خلال العملية العسكرية التي أطلقت عليها اسم “نبع السلام” والتي استهدفت خلالها مناطق المدنيين ما أودى بحياة المئات المئات منهم وتهجير الآلاف إضافة إلى الانتهاكات التي يمارسونها بحق المدنيين الذين رفضوا ترك منازلهم في تلك المنطقة.

أثر برس

اقرأ أيضاً