أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

الجيش السوري يستعيد كافة المناطق التي تسلل المسلحون باتجاهها في ريف حماة

by Athr Press Z

تمكن الجيش السوري من استعادة السيطرة على كافة النقاط التي تسللت إليها المجموعات المسلحة في هجومها الأخير في ريف حماة الشمالي الشرقي يوم أمس.

وأكدت إذاعة “شام إف إم” أن الجيش السوري استعاد اليوم الاثنين السيطرة على كامل النقاط التي تقدمت إليها المجموعات المسلحة على محور بلدة طنجرة بسهل الغاب شمال غرب حماة بعد هجوم معاكس كبد المجموعات المسلحة خسائر فادحة.

من جهته، أكد “المرصد” المعارض أنه بعد 24 ساعة من هجوم معاكس شنته المجموعات المسلحة ضد مواقع الجيش السوري وتقدم بسيط أحرزته هذه المجموعات، تمكن الجيش من استعادة السيطرة على قرية طنجرة، مشيراً إلى أن الجيش تمكن من استعادة هذه القرية بإسناد صاروخي مكثف وعنيف عبر عشرات القذائف الصاروخية.

وبعد محاولات التسلل التي قام بها المسلحون بعد منتصف ليل السبت، على مواقع الجيش السوري على محور سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الشرقي استمرت الاشتباكات حتى صباح اليوم الاثنين.

كما أكد “المرصد” المعارض أمس الأحد أن محاولات التسلل هذه تسببت بمقتل 7 مسلحين، مشيراً إلى أن هذه الحصيلة تعتبر الأولى في صفوف المجموعات المسلحة منذ اتفاق وقف إطلاق النار الذي عُقد في موسكو بين روسيا وتركيا 5 آذار الفائت.

 

أثر برس

اقرأ أيضاً