أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

سانا: الجيش السوري سيرد على خروقات حلب وإدلب بعمليات ميدانية كاسحة

by Athr Press Z

أعلن مصدر عسكري سوري أن الجيش السوري قرر وضع حد نهائي للخروقات التي تُقدم عليها المجموعات المسلحة في حلب وإدلب، والتي قضى على إثرها عشرات المدنيين.

ونقلت الوكالة السورية الرسمية للأنباء “سانا” عن المصدر العسكري قوله: “إن تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المسلحة التي تقاتل معه يستمرون بخروقاتهم المتكررة بمنطقة خفض التصعيد في محافظة إدلب وغرب حلب مستهدفين باعتداءاتهم اليومية المناطق السكنية ومواقع قواتنا المسلحة بالقذائف الصاروخية المتنوعة والمفخخات التي تؤدي إلى ارتقاء شهداء وتنشر الموت والدمار وهذا ما لا يمكن السماح باستمراره”.

وشدد على أن الجيش السوري مصمم على وضع حد نهائي لخروقات واعتداءات “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة لها، التي تطال المدنيين ومواقع الجيش في حلب وإدلب.

وتابع المصدر أن “أعمال الجيش لن تختزل بالرد على مصادر نيران التنظيمات الإرهابية المسلحة بل ستشمل عمليات ميدانية كاسحة لا تتوقف قبل اجتثاث ما تبقى من الإرهاب المسلح بكل مسمياته وأشكاله”.

وفي هذا السياق، أكدت “سانا” أن الجيش السوري استهدف ووجه ضربات مركزة ضد مواقع المجموعات المسلحة على طول الخط الممتد من جمعية الزهراء وصولاً إلى مناطق الراشدين غرب حلب.

أثر برس

اقرأ أيضاً