أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

الجولة 25 من الدوري السوري الممتاز غداً.. تشرين أمام الاتحاد وسط ترقب الوثبة وحطين

by Athr Press M

تنطلق غداً الخميس مواجهات الجولة 25 وقبل الأخيرة من الدوري السوري الممتاز الذي يشهد إثارة وقوة وتشويق، بعد اشتعال المنافسة على اللقب بين 3 فرق.

وتتصارع 3 فرق أخرى للهروب من شبح الهبوط ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري السوري الممتاز، فيما ودع الجزيرة الدوري قبل 4 جولات من المحطة الأخيرة.

نصف الحلم:

يستضيف تشرين المتصدر بـ 53 نقطة فريق الاتحاد الحلبي الخامس بـ40 نقطة، في مباراة يبحث فيها الأول عن الفوز والاقتراب من تحقيق حلمه بالنجمة الثالثة.

وفوز تشرين يضع قدمه الأولى على منصة التتويج، فيما تعادله سيكون بطعم الهزيمة، ويربك حساباته.

الاتحاد الحلبي يعيش ظروفاً مختلفة فجهازه الفني بقيادة محمد عقيل قدم استقالته، ومجلس إدارته تم حله ويبحث عن فوز معنوي.

مطارده شرسة:

فريق الوثبة الوصيف بـ 52 نقطة يواصل مطاردته الشرسة لتشرين، ويستقبل الشرطة العنيد في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

إمكانيات لاعبي الوثبة ترجح كفتهم وفوزهم متوقع، خاصة وأن الشرطة يلعب لتحسين مركزه فقط.

حطين في نزهة:

يحل حطين الثالث بـ49 نقطة ضيفاً على الجزيرة في مباراة من المتوقع أن تشهد مهرجان أهداف للأول الذي يعيش أفضل أيامه، ويبحث عن مواصلة مسلسل انتصاراته على أمل تعثر تشرين والوثبة لحصد اللقب.

معنويات كبيرة:

الساحل المنتشي بوصوله لأول مرة في تاريخه لنصف نهائي الكأس، يستضيف الطليعة، في مباراة مصيرية للأول الذي يصارع للبقاء في الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز قبل الأخير ب19 نقطة، وهزيمته في المباراة تقربه من الهبوط، ولذلك سيبحث عن فوز سيكون تاريخياً، حيث سيبقى موسماً جديداً بين الكبار.

الساحل يدخل المباراة ولاعبيه يعيشون فرحة كبيرة بإقصاء الاتحاد الحلبي من بطولة الكأس، ويخططون لمواصلة تصدير الفرحة لهم ولأنصارهم.

أمل البقاء:

في حماة يصطدم النواعير بالكرامة، في مباراة مصيرية للأول الذي دخل النفق المظلم، حيث يتشارك جبلة والساحل بعدد النقاط، ولذلك يواجه النسر الكرماوي بطموح الفوز وضمان بقائه في دوري الكبار، أما الكرامة فسيلعب للفوز وتأكيد أنه لا يتراخى في المباريات.

أكون أو لا أكون:

في دمشق يحل جبلة ضيفاً على الجيش في مباراة العمر بالنسبة لجبلة الذي يخطط للفوز والتمسك بأمل البقاء في دوري الكبار، أما الجيش فيبحث عن الفوز للبقاء ضمن المربع الذهبي.

مواجهة دمشق الأخرى ستجمع بين الوحدة والفتوة، بعيداً عن الأضواء بعد ابتعاد البرتقالي الدمشقي عن المنافسة على اللقب، واحتلال الفتوة مركزاً آمناً ولذلك يبحث الفريقان عن أداء مقنع يرضي أنصارهما.

جدول الترتيب قبل بداية الجولة 25 من الدوري السوري الممتاز:

1- تشرين      53 نقطة.
2- الوثبة       52 نقطة.
3- حطين       49 نقطة.
4- الجيش      43 نقطة.
5- الاتحاد      40 نقطة.
6- الوحدة      38 نقطة.
7- الشرطة    32 نقطة.
8- الكرامة     30 نقطة.
9- الطليعة    29 نقطة.
10- الفتوة    23 نقطة.
11- النواعير  19 نقطة.
12- جبلة       19 نقطة.
13- الساحل   19 نقطة.
14- الجزيرة     7 نقاط.

اقرأ أيضاً