أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

الجولة السادسة من دوري السلة: الوثبة يستضيف الجلاء والكرامة في ضيافة الأهلي

by Athr Press M

تنطلق الجولة السادسة من الدوري السوري الممتاز لكرة السلة للرجال، مساء اليوم الخميس، بلقاء الوثبة مع الجلاء على أرض صالة غزوان أبو زيد بحمص.

المباراة ستكون مهمة وصعبة على الوثبة الذي يعيش مدة سيئة جداً وسط عدم استقرار فني بالإضافة إلى سوء النتائج منذ الجولة الأولى، إذ لم يحقق أي فوز حتى الآن.

أما الجلاء وضعه أفضل مقارنة بخصمه وقد تكون المباراة ترجح له أكثر، ويقع الجلاء بالمركز الخامس برصيد 8 نقاط، بينما يحتل الوثبة المركز الثامن والأخير برصيد 5 نقاط.

وتستكمل الجولة الخامسة على ثلاثة أيام، إذ يلتقي الجمعة الجيش الحرية على أرض صالة الفيحاء بدمشق.

الفريقان متقاربان بالنتائج ومنافس بعضهما لبعض في جدول الترتيب، المباراة ستكون مفتوحة الاحتمالات، لكن ما زال الجيش يحاول أن يثبت نفسه في الدوري من دون محترفين، ويقع الحرية بالمركز السادس برصيد 7 نقاط في حين يحتل الجيش المركز السابع برصيد 6 نقاط.

يوم الأحد يلتقي الوحدة النواعير على أرض صالة الفيحاء، إذ ستكون المباراة مهمة جداً لحامل اللقب ليستمر بسلسلة انتصاراته منذ بداية الدوري، بالمقابل النواعير يبحث عن الفوز أيضاً الذي قد يهدد صدارة الوحدة في حال لم يحقق الفريق الفوز في الجولتين المتبقيتين من مرحلة الذهاب.

ويقع البرتقالي بالصدارة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل النواعير المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

وتختتم الجولة يوم الاثنين بلقاء أهلي حلب ضيفه الكرامة، إذ ستلعب المباراة على أرض صالة الحمدانية بحلب.

المباراة ستكون مهمة للطرفين للاقتراب أكثر من الصدارة، وستكون صعبة التوقعات لكن الأهلي لن يفرط بتقدمه الذي حصل عليه من الجولة الأخيرة بعد فوزه على الجيش وعودته إلى الوصافة، إذ يقع الأهلي بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط، في حين يحتل الكرامة المركز الثالث برصيد 8 نقاط أيضاً.

جميع المباريات ستكون عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق.

غرام زينو || أثر سبورت

اقرأ أيضاً