أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

الجولة الرابعة من الدوري السوري بقمة الكرامة وحطين

by Athr Press M

تختتم مواجهات الجولة الرابعة من الدوري السوري غداً الإثنين، التي افتتحت أمس السبت بدمشق بتعادل حرجلة والساحل، ولقاء الشرطة والوثبة الذي اقتنصه الأخير بثلاثية نظيفة اليوم الأحد.

قمة كبيرة:

قمة الجولة الرابعة من الدوري السوري ستكون في مدينة حمص بين الكرامة وحطين، حيث يخطط الفريقان لمواصلة حصد النقاط وتعزيز مركزهما في المقدمة.

الكرامة يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وحطين خامساً بـ 6 نقاط، الخط البياني للكرامة يتصاعد، وفوزه سيدخله أجواء المنافسة بقوة رغم كل التوقعات التي أبعدته عن مقارعة الكبار.

أحمد عزام مدرب الكرامة، أكد أن المباراة كأي مباراة بالدوري، لتخفيف الضغط على لاعبيه، ولعدم رفع سقف الطموحات لأنصاره، فيما أعد فريقه لتحقيق فوز سيكون مهما للغاية.

بدوره يدرك حطين أهمية وصعوبة مواجهة الكرامة، خبرة لاعبيه تؤهله لتحقيق فوز ثالث على التوالي، ويتسلح بهجومه بقيادة مارديك مرديكيان.

قلب التوقعات:

في اللاذقية يستضيف تشرين المتصدر ب9 نقاط الحرية الحلبي العاشر بنقطتين، في مباراة من الصعب توقع نتيجتها.

تشرين الأفضل والأقرب للفوز لفارق الخبرة والجاهزية، وبدعم كبير من أنصاره، فيما الحرية يخطط لقلب التوقعات وتحقيق نتيجة مرضية.

تشرين يغيب عنه أكثر من لاعب للإصابة والحرمان، ورغم ذلك لديه الكثير من اللاعبين الملفتين.

في المقابل يدخل الحرية بطموح الفوز أو خطف نقطة التعادل التي ستكون بطعم الفوز.

الحرية يتسلح بخبرة لاعبيه وسرعة هجومه بقيادة عبد الله نجار وسامر السالم.

عودة الروح:

في حلب يلتقي الاتحاد والطليعة في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لأصحاب الأرض، خاصة بعد فشل الاتحاد بتحقيق أي فوز، حيث خسر مع الجيش والكرامة وتعادل مع الحرية، ليقال مهند البوشي ويكلف مساعديه للمهمة في المرحلة المقبلة.

الاتحاد يخطط لفوز يعيد له الروح والثقة ويرفع معنويات لاعبيه للجولات المقبلة، التعادل أو الهزيمة ستعمق جراح الاتحاد.

في المقابل الطليعة يدخل المباراة لتحقيق نتيجة مرضية، حيث يتسلح بهجومه بقيادة أحمد العمير ووسطه فيما يعاني دفاعه من قلة الخبرة وعدم التعامل المثالي مع الكرات العرضية.

طارق جبان، مدرب الطليعة اعترف بصعوبة المباراة وأكد أنها مهمة مشيدا بإمكانيات لاعبي الاتحاد ولكن جبان أكد أن الفوز ممكن وليس مستحيلا.

الطليعة استعاد توازنه في الجولة الثالثة بفوزه على حرجلة، فهل يواصل مسلسل حصده للنقاط على حساب الاتحاد؟

إثارة كبيرة:

في جبلة يواجه فريقها في الجولة الرابعة من الدوري السوري الوحدة الدمشقي، في مباراة صعبة للغاية على أصحاب الأرض، خاصة وأن الوحدة لم يخسر أي مباراة رسمية بقيادة مدربه غسان معتوق.

الروح القتالية وقوة الدفاع وسرعة الهجوم المرتد سلاح جبلة لهزيمة الوحدة، الذي يبحث عن فوز جديد ليعتلي الصدارة في حال تعثر تشرين أمام الحرية.

طموحات الوحدة مشروعة لفارق الإمكانيات مع لاعبي جبلة.

الفرصة الأخيرة:

في دمشق يصطدم الفتوة بالجيش في مباراة قد تكون الأخيرة للجهاز الفني للفتوة في حال لم يحقق الفوز أو التعادل، بعد هزيمتين وتعادل ليحتل المركز الثالث عشر بنقطة يتيمة، فيما الجيش سيكون الأفضل والأكثر خطورة والأقرب للتسجيل بأي وقت لقوة الهجوم بقيادة محمد الواكد.

الجيش ورغم فارق الإمكانيات والخبرة إلا أنه لن يكون في نزهة، حيث الفتوة سيقاتل لتحقيق نتيجة مرضية تصالح أنصاره وتمنح لاعبيه الثقة والمعنويات.

أثر برس

اقرأ أيضاً