أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

الجولة الثانية من الدوري السوري تنطلق غداً

by Athr Press M

تنطلق غداً الخميس مباريات الجولة الثانية من الدوري السوري الممتاز، الذي افتتح الأربعاء الماضي، حيث يستقبل الجيش فريق الطليعة، على أن تستكمل مباريات الجولة يومي الجمعة والسبت.

الجيش افتتح مشواره في الدوري بفوز مثير ومهم للغاية على الاتحاد الحلبي 2-1، فيما سقط الطليعة في فخ التعادل مع ضيفه جبلة 3-3.

قلب التوقعات:

يدخل فريق الطليعة مواجهته في الجولة الثانية من الدوري السوري بطموح قلب التوقعات التي ترجح فوز الجيش، لفارق الإمكانيات والخبرة.

ورغم صعوبة مهمة الطليعة، إلا أنه قادر على خطف الفوز أو فرض التعادل، خاصة وهو يبحث عن مصالحة أنصاره بعد رفع سقف الطموحات قبل بداية المسابقة.

الطليعة يتسلح بالروح القتالية للاعبين وخبرة خط الوسط بقيادة محمد درويش ميدو وتجانس اللاعبين.

وفي المقابل يخطط الجيش لفوز جديد ليؤكد جدارته بالفوز على الاتحاد، والتعادل سيكون بطعم الهزيمة بالنسبة له، ولذلك سيزج رأفت محمد مدرب الجيش بكل أوراقه الرابحة مع بداية المباراة المتوقع أن تكون هجومية وفيها فرص وأهداف.

مدرب الجيش اعترف بصعوبة المباراة وأكد في تصريحات صحفية أن الطليعة سيقاتل للعودة إلى حماة بفوز أو نقطة التعادل.

مدرب للفريقين:

طارق جبان، مدرب الطليعة حالياً سبق درب الجيش وأقيل بمنتصف مرحلة الذهاب من الدوري الماضي لسوء النتائج، ولذلك سيقدم أفضل ما لديه لتحقيق الفوز مع فريقه الجديد، ليؤكد بأن قرار مجلس الجيش كان متسرعا.

جبان يعرف كل إمكانيات لاعبي الجيش، وهو سلاح مهم للغاية للحد من خطورتهم.

بدوره رأفت محمد، درس فريق الطليعة بشكل جيد، من خلال مراقبته لمبارياته في دورة الطليعة الودية التي سبقت مباريات الدوري.

مدرب الجيش كشف أنه سيلعب بتكتيك جديد ومختلف عن مباراة الاتحاد، حيث من المتوقع أن يشارك محمد الواكد في الهجوم مع تعديلات في خط الوسط.

حافز كبير:

مجلس إدارة نادي الطليعة برئاسة تمام مصطفى، وعد اللاعبين بمكافأة كبيرة في حال العودة لمدينة حماة، معقل الطليعة بفوز سيكون مهما للغاية وسيعيد الثقة والمعنويات للاعبين بعد التعادل مع جبلة.

رئيس الطليعة كان أعرب عن تفاؤله بالفريق، مع وعود بدعم مالي ومعنوي في حال تحقيق نتائج مرضية.

أثر برس

اقرأ أيضاً