أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

الجريمة الثانية خلال 24 ساعة.. مقتل شابة سورية في تركيا لرفضها الزواج

by Athr Press Ma

قُتلت فتاة سورية في ولاية “شانلي أورفا” التركية على يد شاب رفضتِ الزواج به لتكون الحادثة الثانية من نوعها المسجلة بين السوريات في دول الجوار خلال أقل من 24 ساعة.

وأفاد سوريون مقيمون في مدينة “أورفا”، التركية، تواصل معهم “أثر برس”، بأن شاباً يدعى “إياد”، تقدم لخطبة الممرضة “سلوى الهنيدي”، إلا أنها رفضتِ الزواج منه، وبعد عدة محاولات لإقناعها، أقدم صباح اليوم على انتظارها بالقرب من منزلها، ليقوم بقتلها بثلاث طعنات أثناء توجهها للعمل.

وبحسب الروايات المتعددة فإن الشابة البالغة من العمر 27 عاماً تعمل ممرضة في إحدى العيادات لتوفر احتياجات أسرتها، ولم ترد معلومات عن اعتقال القاتل فيما يبدو أنه عاد لداخل الأراضي السورية التي تحتلها القوات التركية شمال الرقة، حيث تعد مدينة “أورفا” مقابلة لمدينة “تل أبيض”.

وفي حادثة مشابهة، قتلت يوم أمس شابة سورية عمرها 28 عاماً وتدعى “مريم محمد”، على يد أردني في العقد الخامس من العمر بعد أن رفضتِ الزواج منه عدة مرات، وبحسب ما تناقلته وسائل إعلام فقد عُثر على جثمان الضحية بالقرب من تجمع الحافلات في منطقة الأشرفية بالعاصمة وقد تعرضت لـ15 طعنة في مناطق متفرقة من العنق والصدر.

اقرأ أيضاً