المنتخب الأولمبي السوري يشارك في البطولة الدولية الأولمبية في الإمارات

كشف الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن تنظيم النسخة الثالثة من البطولة الدولية الأولمبية الودية للمنتخبات تحت 23 سنة خلال الفترة من 13 إلى 19 من شهر تشرين الثاني المقبل.

وتقام البطولة الودية بمشاركة 6 منتخبات آسيوية، هي الإمارات والسعودية والبحرين وسورية وأوزبكستان وكوريا الجنوبية.

وتأتي البطولة الودية في إطار استعدادات منتخب الإمارات الأولمبي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، التي ستقام في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال كانون الثاني المقبل.

وأوقعت قرعة بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً المنتخب الأولمبي السوري في المجموعة الثانية، مجموعة الموت، بجانب منتخبات قطر واليابان والسعودية.

وكان المنتخب الأولمبي السوري قد انتصر على المنتخب البحريني الأولمبي في مباراة ودية بثلاثية نظيفة بعد التعادل معه أيضاً في مباراة ودية أخرى سبقتها.

ويفتتح منتخب الإمارات الأولمبي مبارياته في البطولة الدولية الأولمبية بمواجهة منتخب سورية الأولمبي يوم 13 تشرين الثاني المقبل، فيما يواجه المنتخب السعودي يوم 15 من نفس الشهر.

ويلتقي منتخب أوزبكستان يوم 17 تشرين الثاني المقبل، ويختتم مبارياته بمواجهة كوريا الجنوبية يوم 19 من الشهر نفسه، وتقام مباريات البطولة في ملعبي شباب الأهلي بالعوير، وذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي.

وكان المدير الفني للمنتخب السوري الأولمبي، المدرب أيمن الحكيم، قد طالب الاتحاد السوري لكرة القدم بتأمين مباريات ودية للمنتخب الأولمبي للوصول إلى قمة الاستعداد لكأس آسيا للشباب المقرر عقدها مطلع العام القادم في تايلاند.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.