أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

البرتغال خارج يورو 2020 بعد الهزيمة أمام بلجيكا.. رونالدو يودع البطولة بطريقة غريبة!

by Athr Press M

سجّل ثورجان هازارد في الشوط الأول بتسديدة قوية، ليقود بلجيكا للفوز 1-صفر على البرتغال حاملة اللقب، والتقدم إلى دور الثمانية في بطولة يورو 2020 لكرة القدم، أمس الأحد.

وعثر هازارد على مساحة وسدد كرة قوية من 20 مترا ليفتتح التسجيل عكس مجريات اللعب في الدقيقة 42، لتصعد بلجيكا لمواجهة إيطاليا التي لم تخسر في آخر 31 مباراة.

وخرج كيفن دي بروين، العائد من إصابة في الوجه، وهو يتألم بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل قبل الاستراحة.

وأهدر ديوجو جوتا فرصة في كل شوط للبرتغال، فيما رد القائم تسديدة رفائيل جيريرو في الدقيقة 83، لكن حاملة اللقب فشلت في إدراك التعادل رغم تحسن مستواها في الشوط الثاني.

وتلعب بلجيكا ضد إيطاليا، التي انتصرت 2-1 على النمسا، السبت، في ميونيخ في الثاني من تموز المقبل.

وودع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بطولة يورو 2020 لكنه كالعادة لفت الأنظار، حتى في لحظات الوداع.

وانتشرت لقطات كثيرة لكريستيانو رونالدو بعد إطلاق صافرة الحكم ومغادرة بطولة يورو 2020، أبرزها حديثه الطويل مع مهاجم بلجيكا روميلو لوكاكو، وكذلك آخر عبارة قالها لزميله السابق في ريال مدريد، تيبو كورتوا.

ورصدت كاميرات البطولة لقاء رونالدو والحارس تيبو كورتوا، بعد اللقاء، حيث أخبر النجم البرتغالي الحارس المتألق، بأن منتخب بلاده كانوا “محظوظين”.

وقال رونالدو: “كنتم محظوظين أليس كذلك؟ الكرة لم ترغب بدخول الشباك اليوم”.

كما رصدت الكاميرات لقطة غريبة أخرى، أظهرت رمي رونالدو لشارة القيادة أرضاً، ثم ركلها بقدمه عند خروجه من الملعب.

وتكررت هذه الحركة أكثر من مرة، حيث سبق لرونالدو أن رمى شارة القيادة خلال مباراة بتصفيات كأس العالم، أمام صربيا قبل أشهر بعد قرار الحكم بعد احتساب هدف صحيح.

أثر برس

اقرأ أيضاً