أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

الاحتلال الأمريكي يدخل المزيد من التعزيزات العسكرية إلى ريف الحسكة

by Athr Press R

أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي مساء أمس قافلة ضخمة ضمت عشرات الآليات والشاحنات العسكرية المحملة بمعدات عسكرية ولوجستية إلى قواعدها غير الشرعية في ريف الحسكة قادمة من شمال العراق.

وذكرت وكالة “سانا” السورية أن الاحتلال الأمريكي أدخل مساء أمس رتلاً مكوناً من 65 آلية وشاحنة وعدد من البرادات والناقلات ترافقها مدرعات عدة إلى الأراضي السورية عبر معبر الوليد غير الشرعي قادماً من الأراضي العراقية إلى قواعده غير الشرعية في الجزيرة السورية.

وأول أمس الجمعة أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي رتلاً مكوناً من 40 آلية إلى الأراضي السورية محملاً بمعدات عسكرية ولوجستية إلى قواعدها غير الشرعية في ريف الحسكة قادماً من شمال العراق.

وفي نهاية الشهر الفائت أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي رتلاً من 7 ناقلات و4 سيارات شاحنة مبردة تحمل معدات لوجستية وتعزيزات لجنودها، وسبق ذلك بأيام إدخال قوات الاحتلال الأمريكي رتلاً مؤلفاً من 35 آلية عسكرية محملة بمعدات عسكرية ومواد لوجستية وصهاريج لنقل النفط إلى الأراضي السورية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي ترتفع فيه حالة التوتر في مناطق شرق الفرات السوري بعد إعلان عدد من العشائر السورية عن بدء المقاومة الشعبية ضد وجود الاحتلال الأمريكي و”قسد” التابعة له بسبب انتهاكاتهم المتواصلة وسرقة النفط السوري واغتيال عدد من شيوخ العشائر في ريف دير الزور.

أثر برس

اقرأ أيضاً