أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

الاتصالات تعتذر عن تراجع جودة الانترنت في سوريا.. وتوضح الأسباب

by Athr Press H

توجهت وزارة الاتصالات بالاعتذار من مشتركي خدماتها عن تراجع جودة الإنترنت الذي قالت إنه نجم عن عطل فني أدى لخروج 5 دارات إنترنت من الخدم.

ونشرت الشركة السورية للاتصالات عبر صفحتها في فيسبوك توضحياً واعتذاراً، قالت فيه، إن عطلاً فنياً على تجهيزات أحد المزودين الدوليين لخدمة الانترنت أدى إلى خروج 5 دارات إنترنت من الخدمة.

وأضافت أن ذلك أثر على جودة الإنترنت مع الحفاظ على استمراريتها من خلال باقي الدارات، وقالت الشركة إنها تعتذر عن ذلك العطل المفاجئ، وأنها تتابع مع المزود الدولي حول إعادة الدارات للخدمة “بأسرع وقت ممكن.

وأعلنت الحكومة في بيانها الوزاري قبل يومين أنها تعمل على ثلاثة برامج في مجال الاتصالات لتطوير الخدمات بينها التوسع في نشر بوابات الإنترنت وتركيب مليون بوابة خلال 4 سنوات.

ويعاني السوريون في مختلف المناطق من ضعف شبكة الانترنت، وسبق أن طالب مدير الإدارة التجارية في الشركة السورية للاتصالات أيهم دلول، من أي مشترك يعاني من بطء الإنترنت ولا يعلم السبب يمكنه الاتصال على الرقم 100 الخاص بالدعم الفني للشكاوى وعلى مدار 24/7، حيث يقوم الــ Call Center بفحص الخط النحاسي للمشترك ومعالجة المشكلة إن وجدت مع تقديم الإرشادات اللازمة للمشترك بخصوص تصحيح التمديدات الكهربائية ضمن المنزل.

أثر برس

اقرأ أيضاً