أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

الاتحاد السوري الجديد يقرر مصير فجر إبراهيم مدرب المنتخب السوري قريباً

by Athr Press M

رغم تأكيد اللواء موفق جمعة، رئيس الاتحاد الرياضي العام أن المدرب فجر إبراهيم باق في منصبه كمدير فني للمنتخب السوري، بعد أن حصد العلامة الكاملة في أول 5 جولات من التصفيات الآسيوية المشتركة، إلا أن فوز حاتم الغائب برئاسة اتحاد الكرة وتصريحاته الأخيرة، قلبت طاولة مصير فجر إبراهيم والتوقعات.

وقال رئيس الاتحاد الرياضي الجديد، حاتم الغايب، بحسب موقع “كورة” الرياضي، إن “لجنة المدربين ولجنة المنتخبات ستحددان بقاء أو رحيل فجر إبراهيم، مع الاحترام لتصريحات لواء الرياضة السورية موفق جمعة، الذي طالبه باستقلالية كاملة للاتحاد”.

الانتخابات الأخيرة ستلعب دورها في مصير مدرب المنتخب السوري، بعد أن أعلن فجر إبراهيم موقفه منها، حين أكد أنه مع أنس السباعي، وأنه يؤيد أفكاره ويتمنى فوزه لأنه يمتلك مشروعاً كبيراً لتطوير كرة القدم.

موقف فجر إبراهيم أزعج حاتم الغائب الذي تمنى أن يكون مدرب المنتخب على مسافة واحدة من كل المرشحين، ولكن إبراهيم أصر في تصريحاته ومرافقته للسباعي في جولاته للمحافظات على أنه معه في كل المواقف.

حاتم الغائب وبعد دقائق من فوزه أكد أن مصير مدرب المنتخب لم يحدد بعد، وكل ما يقال عن استمراره غير صحيح.

وفي أول تصريح صحفي، أكد حاتم الغائب أن أداء المنتخب في المواجهات الخمسة من التصفيات الآسيوية المشتركة لم يرتق للطموحات، رغم توفير الإمكانيات ونوعية اللاعبين، في إشارة إلى أن التغيير قادم في الجهاز الفني، لتحسين صورة المنتخب في الجولات المتبقية من المجموعة الأولى، وفي جولة الحسم المؤهلة لمونديال قطر 2022.

الاتحاد الجديد برئاسة حاتم الغائب، يترقب نتائج المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها تايلاند مطلع العام المقبل، وحال وصول المنتخب للمربع الذهبي وتحقيق نتائج جيدة فإنه قد يفكر في إعادة أيمن الحكيم لقيادة المنتخب الأول.

وكان الحكيم نجح في العام قبل الماضي في قيادة المنتخب السوري للملحق الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا 2018، وخسر أمام المنتخب الأسترالي فيه.

اقرأ أيضاً