أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

الاتحاد السوري يعلن حل مشكلة مشاركة الوحدة وتشرين في كأس الاتحاد الآسيوي

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن تمكنه من تثبيت مشاركة ناديي الوحدة وتشرين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2021 لكرة القدم.

وأكد اتحاد الكرة السوري، بحسب بيان نشره على صفحته الرسمية على فيسبوك، نجاحه في حل مشكلة مشاركة الوحدة وتشرين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي العام المقبل، وتدارك الخطأ الإداري الذي كاد يتسبب بإقصاء الناديين عم المشاركة في البطولة القارية.

وبين الاتحاد بأن الاتحداد الآسيوي لكرة القدم قد تفهم أسباب ما حصل وعليه تم إعادة فتح نافذة تثبيت مشاركة الوحدة وتشرين مجدداً.

ووعد الاتحاد السوري بأن ما حصل من خطأ إداري ستتم متابعته لمعرفة المتسبب الحقيقي والقص من خلف هذا الخطأ، الذي لا يمكن تصنيفه تحت أي بند قبل التحقيق في حيثيات الواقعة.

بدوره، ذكر مدير المكتب الإعلامي في الاتحاد السوري لكرة القدم، يامن الجاجة، لصحيفة الوطن، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وافق على مشاركة تشرين والوحدة في النسخة القادمة 2021 من مسابقة كأس الاتحاد بشكل رسمي.

وجاءت الموافقة من لجنة المسابقات في الاتحاد القاري بعدما تأخر الاتحاد السوري المحلي بإرسال بعض الأوراق المطلوبة لتأكيد مشاركة الناديين في وقت سابق، ما هدد بحرمان سورية من حقها بالمشاركة.

يذكر أن تشرين سيشارك بصفته بطلاً للدوري السوري الممتاز، في حين الوحدة بطل كأس الجمهورية، وستنطلق منافسات المسابقة مطلع شهر نيسان من العام القادم.

أثر برس

اقرأ أيضاً