أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

الاتحاد الآسيوي يرشح نزار المحروس ومحمد الواكد لجوائزه الفردية

by Athr Press M

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن ترشيح كل من المدرب نزار محروس والمهاجم محمد الواكد، للظفر بجوائز فردية، بات يمنحها بشكل مكثف مؤخراً.

وأطلق الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الرسمي، تصويتاً جماهيرياً من خياراته المحروس، لاختيار المدرب الأفضل بتاريخ مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي انطلقت سنة 2004.

وينافس المحروس على القمة عدة مدربين سبق لهم وأن قادوا فرقا في البطولة الآسيوية الثانية من ناحية الأهمية، بعد دوري أبطال آسيا.

ويتحدى المحروس على لقب الأفضل مجموعة من المدربين كالعراقيان عدنان حمد وباسم قاسم، واللبناني باسم مرمر، والأوكراني أناتولي، والصربي برانكو، والارجنتيني غوميز.

وترشح نزار المحروس للمنافسة بعد ظهوره في نسخ عديدة من البطولة، مع أندية الجزيرة والفيصلي وشباب الأردن، وأربيل العراقي، وطرابلس اللبناني.

وأحرز المحروس لقب كأس الاتحاد سنة 2007 مع شباب الأردن، ونال وصافة البطولة سنة 2012 مع أربيل العراقي على حساب الكويت الكويتي.

وأعلن الاتحاد الآسيوي أيضاً عن ترشيح محمد الواكد للظفر بجائزة الأفضل في غرب آسيا عن شهر آذار بعد تألقه برفقة ناديه الجيش، واستمراره في حسابات اللقب بالدوري السوري.

وينافس الواكد عدة لاعبين نجوم أبرزهم “رومارينيو دا سيلفا” من الاتحاد السعودي، علي مبخوت من الجزيرة الإماراتي، حسن الهيدوس من السد القطري، وياسر الشهراني من الهلال السعودي.

وترشح لجوائز الاتحاد الآسيوي مؤخرا عدة لاعبين سوريين كمصعب بلحوس، فراس الخطيب، جهاد الحسين، أحمد الصالح، محمد المرمور، وعلي رمضان.

يذكر أن تصويتات الاتحاد الآسيوي تتيح للجماهير المشجعة إيصال فرقها ولاعبيها، لمراتب عالية في التصنيف، والتنافس في خانة واحدة مع نجوم عالميين ينشطون في القارة الآسيوية.

أثر برس

اقرأ أيضاً