أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

الإعلان عن الجهاز الأول من نوعه في سورية في مجال التجميل والليزر

by Athr Press G

خاص || أثر برس

أعلنت مجموعة من الأطباء عن جهاز ليزر هو الأول من نوعه في سورية ويمثل نقلة نوعية في عالم التجميل والليزر.

الجهاز الأول من نوعه في سورية تم الإعلان عنه في مؤتمر أقيم في منتجع يور ادرس في السويداء، بحضور نخبة من الأطباء والسيدات ويسمى DEKA Motus AY 2019.

الدكتور رائد نويهض اختصاصي أمراض جلدية وتجميل تحدث لـ”أثر برس” عن الأخطاء الشائعة في مجال التجميل وعلاج البشرة وكيفية التعامل مع موضوع التجميل بحذر، مشدداً على أنه يجب أن يكون على أيدي خبراء ومختصين في هذا المجال، وتحدث عن ميزات هذا الجهاز الأول من نوعه حيث قال: “الجهاز الذي يمثل رأس الهرم بالنسبة لتدرج أجهزة الليزر الأخرى، يختصر الوقت والمال بعدد جلساته القليلة وفعاليته الكبيرة”.

كما تم خلال المؤتمر عرض شرح تفصيلي مع صور لمرضى تعرضوا لحروق وتشوهات نتيجة الاستخدام الخاطئ لبعض أجهزة الليزر، أو بسبب حقن البشرة بمواد تجميلية غير أصلية.

السيدة ريمة، كانت من بين الذين حضروا المؤتمر، رأت أن مثل هذه المؤتمرات هي حاجة ضرورية لتوضيح الكثير من النقاط الهامة التي لاتعرفها السيدة التي تلجأ لعمليات التجميل كنوع من التقليد، وهي ضرورية للإجابة على الكثير من الأسئلة والاستفسارات التي تشغل بال كل السيدات وطالبت بضرورة أن يكون هناك دورات توعوية وتثقيفية تنشر ثقافة التجميل بالشكل الصحيح والسليم بعيداً عن سوق المتاجرة في هذا المجال.

جمانة حمدان – السويداء

 

اقرأ أيضاً