أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

غادر الفيسبوك فوراً.. مجموعاتك لن تفيدك.. دكتورة في الإعلام تهاجم وزير التجارة الداخلية الجديد

by Athr Press G

قدمت الأستاذة في كلية الإعلام الدكتورة نهلة عيسى نصيحة لوزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الجديد عمر سالم بأن يغادر الفيسبوك فوراً، تجنباً للتشويش، وذلك في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي في فيسبوك.

واعتبرت عيسى أن السجال الكبير الذي دار حول عدم دستورية قرار وزير التجارة بإلغاء قرار توطين الخبز، هو سجال وطني بامتياز حول قضية تمس أهم تفاصيل حياة السوريين.

واستدركت: “لكن على خلفية هذا السجال لدي نصيحة للسيد وزير التجارة، وهي نصيحة مختص وعارف وعالم بالمجال.. غادر الفيسبوك فورآ، ولا تلتف خلفك، ولا تكن شعبويآ”.

وتابعت: “لسنا نحن من أتى بك للوزارة، ولن نكون نحن السبب في مغادرتك لها، لأن للعقل السياسي في سورية معايير في الاختيار والتكليف مختلفة عما نحبه ونكرهه هذا أولآ، ثانيآ: نحن على الفيسبوك ثلاث مجموعات، الأولى تأكل من طبق الحسين وتقاتل بسيف اليزيد، والثانية قلوبهم معك وسيوفهم عليك، والثالثة بائسة، قليلة الحيلة وإليها معظمنا ينتمي، تبحث جراء بؤسها عن دريئة لتصوب عليها، وبقناعتي الثلاث مجموعات لن تفيدك في شيء، والعكس صحيح، ولو كانت تفيد لما وصل الوطن إلى ما هو عليه”.

وكان وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الجديد عمرو سالم قد أثار موجة جدل بعد نشره عبر فيسبوك، قرار بإلغاء قرار توطين الخبز، وذلك قبيل أدائه القسم ما يعد مخالفاً للدستور لذلك عاد ونشر مرة أخرى أن قرار توطين الخبز مستمر.

أثر برس

اقرأ أيضاً