أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

15 طلقة لتنفيذ الجريمة ورسائل الموبايل كشفت التفاصيل.. الإعدام لامرأة قتلت زوجها بالتعاون مع عشيقها

by Athr Press G

أصدرت المحكمة العسكرية في حمص حكم الإعدام بحق امرأة قامت بقتل زوجها بمشاركة عشقيها وذلك بعد ثلاثة محاولات فاشلة لقتله.

وبحسب ما ورد على موقع “صاحبة الجلالة”، بدأت القصة عندما اتفقت المدعوة ” ش، ف” على قتل زوجها ” ص، ي” والد ابنتيها مع عشيقها المدعو “س،ل” لتتمكن من الزواج منه بعد التخلص من زوجها ولتنعم معه بممتلكات الزوج.

ففي المرة الأولى أخبرها زوجها أنه سيخرج من منزلهما في منطقة محردة متجهاً لمنزل له في منطقة مشتى الحلو فسارعت وأبلغت عشيقها “س” وزودته بعنوان المنزل وأعطته نسخة من المفاتيح فاتجه خلفه على نية قتله لكنه لم يجد سيارته جانب المنزل كما أن نسخة المفاتيح لم تفتح الباب، وفي طريق عودته شاهده يجلس في أحد المطاعم المطلة على الطريق برفقة أحد أصدقائه فعدل عن الفكرة لحين الوقت المناسب.

وفي محاولة القتل الثانية طلب العشيق “س” منها أن تخرج زوجها على شرفة منزلهم ليمر بدراجته ويطلق النار عليه من الطريق لكن محاولته بائت بالفشل لازدحام الطريق.

وفي المرة الثالثة قامت الزوجة “ش” بإبلاغ العشيق أنها سترافق زوجها لمنزل أهله كي ينتظره خارجاً ويقتله فور خروجه حيث قام بالاختباء خلف حصادة قديمة بجانب المنزل منتظراً خروجه لكن أحد المارة شاهده مما جعله يعدل عن الفكرة.

أما في المحاولة الرابعة أبلغته الزوجة عشيقها عن وجود عزيمة عائلية ستقام في المنزل وأن ينتظر خروج المدعوين ليقتل زوجها وفعلاً بعد أن استكشف الشارع لأكثر من مرة على درجته النارية وشاهد المدعوين يغادرون منزلهم والزوج عند الباب المفتوح أشهر بندقيته عليه وأطلق عليه 15 طلقة ليسقطه قتيلاً ثم لاذ بالفرار على دراجته النارية مباشرة.

وكانت ابنتا الضحية سمعتا قبل عدة أيام صوت رجل في غرفة والدهم أثناء غيابه يتحدث مع والدتهما عن قتل والدهما وحاولتا فتح الباب لكنه كان مقفل فقامتا بالاختباء وشاهدتا العشيق يخرج من غرفتها وتعرفتا على شكله لكن لم تستطيعا إخبار والدتهما خوفاً منها.

وفي اليوم التالي تمكنتا من الحصول على الهاتف الخاص بوالدتهما وقرأتا الرسائل المتبادلة بينها وبين عشقيها والاتفاق بينهما على قتل والدهما فقامتا باطلاع والدهم على هذه الرسائل وكانت صدمته كبيرة أمام بناته لكنه لم يطلع أحد على ما علمه ولم يحرك ساكناً.

وبعد أن قام العشيق بقتل الزوج قامت الابنتان بإبلاغ الشرطة بهذه المعلومات الموجودة على هاتف والدتهما فتم القبض على الزوجة والعشيق والتفتيش في هواتفهم الخاصة وكشف الرسائل المتبادلة بينهما ونية قتل الزوج عدة مرات، واعترفا بكل ما نسب إليهما حيث أصدرت المحكمة العسكرية بحمص حكم الإعدام بحقهما.

أثر برس

اقرأ أيضاً